Thursday, 02 December 2021 09:22 GMT

مصر - أهالى كفر النصارية بالغربية يشكون كسر مواسير مياه جديدة.. ورئيس الشركة يرد

(MENAFN- Youm7) أرسل القارئ أحمد كامل من أهالى شارع وسط البلد في كفر النصارية مركز كفر الزيات بالغربية، مناشدة عبر خدمة 'صحافة المواطن' باليوم السابع، بسبب كسر بمواسير المياه الجديدة بعد يومين من تركيبها، وغرق الشوارع بالمياه، وإهدار الماء مما يعيق سير الأهالى ومرورهم.

من جانبه أكد الدكتور مهندس حمدي شطا رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية والعضو المنتدب لـ اليوم السابع أن القرية تشهد مشروع إحلال وتجديد لشبكة الصرف الصحى ويتبع الهيئة القومية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية. واضاف أن الشركة لم تتسلم المشروع حتي الآن وتقوم الهيئة بأعمالها لإنهاء المشروع على أن تتسلمه الشركة فور الانتهاء من الأعمال. و قال المهندس محمد اشرف مسئول الإعلام والعلاقات العامة بالشركة، أن الهيئة أسندت المشروع لأحد المقاولون وأثناء الحفر حدث كسر في أحد الخطوط، مبينا أن الهيئة استعانت بالشركة لإصلاح الكسر، وتم علي الفور إرسال العمال وتم إصلاح الكسر وشفط المياه، مؤكداً ان الشركة تعاملت مع الموقف وتم إصلاح الكسر.


الماسورة




كسر الماسورة




كسر المواسير

تأتى هذه الشكاوى ضمن مبادرة 'سيبها علينا' التى أطلقتها 'اليوم السابع' لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن 'اليوم السابع' عن انطلاق أكبر مبادرة ل استقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة 'واتس آب' اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى أو عبر رسائل 'فيس بوك'، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع 'اليوم السابع' لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل 'اليوم السابع' تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع 'اليوم السابع'.


MENAFN26112021000132011024ID1103254200


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.