Thursday, 09 December 2021 11:03 GMT

مصر - وكيل صحة المنوفية: مليون مواطن بالمحافظة تلقوا لقاح كورونا وحالتهم جيدة

(MENAFN- Youm7) أكد الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية ، على قيام الطواقم الطبية المتواجدة بمراكز لقاح كورونا بالمحافظة، بتطعيم ما يقرب من مليون حالة من المستحقين من أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن والمواطنين الآخرين بـ12مركزا؛ وهى المركز الصحى بميت خاقان، المركز الصحى ببركة السبع، المركز الصحى بتلا، المركز الصحى بالشهداء، المركز الصحى بقويسنا، رعاية الطفل بسرس الليان، ووحدة كفر الخضرة بالباجور، مستشفى حميات منوف، المركز الصحى بشبين الكوم، المركز الصحى بأشمون، ووحدة إسكان المستقبل بالسادات'.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، فى تصريحات خاصة لـ'اليوم السابع' حددت المديرية الأعداد التى تلقت اللقاح منذ إنطلاق الحملة، وحتى اليوم مليون حالة فى المحافظة، تحت إشراف طبى كامل، وبعد شرح كل ما يخص اللقاح للمتقدم لأخذ التطعيم على أيدى أطباء متخصصين.

وأوضح وكيل الوزارة، أن العمل يسير بصورة منتظمة بالأربعة مراكز بالمحافظة، لحصول المواطنين على لقاح كورونا، وهى 'المركز الصحى بميت خاقان، المركز الصحى ببركة السبع، المركز الصحى بتلا، المركز الصحى بالشهداء، المركز الصحى بقويسنا، رعاية الطفل بسرس الليان، ووحدة كفر الخضرة بالباجور، مستشفى حميات منوف،المركز الصحى بشبين الكوم، المركز الصحى بأشمون، ووحدة إسكان المستقبل بالسادات، بالإضافة إلى المراكز الأخرى بالوحدات الصحية، والفرق المتنقلة، مؤكدا أن الحالات التى تلقت اللقاح بحالة جيدة ويتم متابعتها عن طريق الطب الوقائى بكل مركز ومدينة التى يقنط بها كل حالة.

وكانت قد خصصت المديرية ما يقرب من 40 مكتبًا لتسجيل المواطنين الراغبين للتطعيم بلقاح فيروس كورونا، داخل المنشآت الطبية، حيث يجرى توفير موظفين فى كل مستشفى أو وحدة صحية وجهاز كمبيوتر لتسهل عملية التسجيل للمواطنين على الموقع المخصص لتلقى رغبات المواطنين كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.


MENAFN26112021000132011024ID1103253856


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.