Sunday, 28 November 2021 04:55 GMT

مصر - اليوم.. انعقاد الجمعية العمومية للأهلي لاختيار مجلس إدارة جديد

(MENAFN- Youm7) تُعقد اليوم،الجمعة، الجمعية العمومية للنادي الأهلي لانتخاب مجلس إدارة جديد بعد عدم اكتمال النصاب القانوني أمس الخميس، في ظل اشتراط اللائحة حضور 50% + 1 من أعضاء الجمعية العمومية، أي حوالي ما يزيد عن 70 ألف عضو عامل بالجميعة العمومية للنادي، ويشترط اليوم حضور ألف عضو لاكتمال النصاب القانون وفتح باب التصويت في الانتخابات.



وأوضحت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي أن الأعضاء الذين يحق لهم التصويت في انتخابات الجمعية العمومية الحالية للنادي هم فقط الأعضاء المسددين لرسوم العضوية عن العام المالي الماضي «2020-2021 » أو الحالي «2021-2022»، مؤكدة أن أن التحقق من شخصية العضو لا يكون إلا من خلال تقديم بطاقة الرقم القومي، بالإضافة إلى كارنيه عضوية النادى، وإبراز الاثنين معا للمستشار فى كل لجنة لمراجعتها قبل تسليم العضو استمارة التصويت.



ونجح مجلس إدارة الأهلي الحالي برئاسة محمود الخطيب في توفير حافلات لنقل الأعضاء من فروع الأهلي بمدينة نصر والشيخ زايد للتصويت في العملية الانتخابية وتخصيص سيارات لنقل الأعضاء من على أبواب النادي حتى مقر العملية الانتخابية، وكذلك توسيع المكان المخصص للعملية الانتخابية ليستوعب أكبر عدد من أعضاء الجمعية العمومية.



ويترشح في انتخابات الأهلي 21 منهم اثنين على مقعد الرئاسة وهم محمود الخطيب رئيس النادي الحالي والمرشح على نفس المقعد خالد سليمان، ولم يتواجد مرشح على مقعد نائب الرئيس سوى العامري فاروق والذي يتولى نفس المنصب حاليًا.



ويشتد الصراع على منصب أمانة الصندوق في الانتخابات المقبلة، بين الثنائي خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي حاليًا وخالد الدرندلي الذي قرر إعادة ترشح نفسه على نفس المقعد مستقلاً بعد خروجه من قائمة محمود الخطيب.



وضمت العضوية فوق السن 11 مرشحًا، وهم طارق قنديل ومحمد الدماطي ومهندي مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي وخالد عبد القادر وهم من قائمة محمود الخطيب، إلى جانب منار سعيد وأحمد نبيل ومحمد أحمد، أما العضوية تحت السن، شملت محمد الجارحي ومي عاطف من قائمة الخطيب، في المقابل يخوض محمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء الانتخابات مستقلين.















MENAFN26112021000132011024ID1103253848


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.