Sunday, 05 December 2021 07:52 GMT

مصر - أرقام محمد فوزى حارس الإسماعيلى قبل مواجهة غزل المحلة

(MENAFN- Youm7) يتطلع الاسماعيلى لحصد أول فوز له فى الدوري، حينما يواجه غزل المحلة اليوم الجمعة بالجولة السادسة للدوري بعدما حصد نقطته الأولى فى المسابقة بالتعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق فى الجولة الاخيرة للمسابقة بعد تلقيه أربعة هزائم وضعته فى المركز قبل الاخير بجدول المسابقة.

ولعب محمد فوزى حارس مرمى الاسماعيلى دوراً كبيراًَ فى خروج الدراويش بنقطة التعادل فى مباراة المقاولون العرب ونرصد أرقامه فى اللقاء : * لعب 97 دقيقة * منى مرماه هدفًا * تمريراته 25 مرة بنسبة 44 % * تمريرات قصيرة 4 مرات بنسبة 100 % * تمريرات طويلة 21 مرة بنسبة 33 % * استقبل الكرة مرتين بنسبة 100 % * الهجوم على مرماه 36 مرة * الكرة داخل المرمى 7 مرات تصدى منهم 6 مرات بنسبة 85 % * فاولات اكتسبها 3 مرات * الفوز بالكرة سواء بالهواء أو الضغط أو قطع الكرة 3 مرات * استعاد الكرة 3 مرات

وعكف خوان براون المدير الفنى للإسماعيلى على دراسة مباريات غزل المحلة فى الدوري وأخرها خسارته من الاهلى بثلاثية مقابل هدفين للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق بحثاً عن حصد أول حساب بالمسابقة على حسابه.

ويستعد النادي الإسماعيلي، لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ينوي توفير طلبات الجهاز الفني الذي يقوده الأرجنتيني خوان براون، لإعادة بناء الفريق من جديد وتصحيح المسار، من أجل العودة إلى التواجد بين الأندية الكبار في جدول الدوري والمنافسة على الألقاب كما اعتاد النادي منذ تأسيسه.


MENAFN26112021000132011024ID1103253845


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.