Thursday, 09 December 2021 11:41 GMT

مصر - هاياو ميازاكى يعود من جديد ويخرج فيلم رسوم متحركة بعنوان How Do You Live

(MENAFN- Youm7) يعود من جديد المخرج وأحد اهم رسامى الرسوم المتحركة اليابانى هاياو ميازاكي من التقاعد ليصنع فيلمًا آخر، حيث أكد الرسام والمخرج السينمائي لصحيفة نيويورك تايمز أنه سيخرج فيلم جديد سيطرح تحت اسم ?How Do You Live، المستوحى من الرواية التي طرحت عام 1937 للكاتب جينزابورو يوشينو، تحت نفس الاسم.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع 'nme'، كان قد أعلن ميازاكي اعتزاله في عام 2013، لكنه عاد بعد ذلك ليصنع فيلمًا قصيرًا لـ Studio Ghibli ولحفيده جورو ميازاكي، الذي أخرج مؤخرًا فيلم Earwig And The Witch.

قال جورو إنه يعتقد أن والده عاد إلى صناعة الأفلام لأنه 'يحتاج إلى إنشاء شيء ما جديد ومختلف عما قام به من قبل، بشكل أساسي'، وعندما سألته صحيفة نيويورك تايمز عن سبب قيامه بعمل فيلم جديد بعد الاعتزال، صرح هاياو قائلا: 'لأنني أردت ذلك'.

لا تزال التفاصيل حول الفيلم الجديد غير معروفة، حيث أطلق توشيو سوزوكي، منتج من استديو Ghibli ، على الفيلم الجديد اسم 'الخيال لكن على نطاق واسع'.

وبسؤال ميازاكي عن سبب إطلاق اسم ?How Do You Live على فيلمه الجديد، أجاب قائلا : 'أنا أصنع هذا الفيلم لأنني لا أملك الإجابة'، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع 'nme'.


MENAFN26112021000132011024ID1103253841


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.