Sunday, 05 December 2021 08:04 GMT

السعودية - عام / تعليم ينبع يتأهل للمشاركة في المرحلة ماقبل النهائية من إبداع 2022

(MENAFN- Saudi Press Agency) ينبع 21 ربيع الآخر 1443 هـ الموافق 26 نوفمبر 2021 م واس
تأهل تعليم محافظة ينبع للمشاركة في المرحلة ماقبل النهائية (المعارض المركزية والورش التدريبية) في منافسات الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي 'إبداع 2022'، الذي تنظمة مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع 'موهبة' بالتعاون مع وزارة التعليم .
حيث ترشحت مشاريع 9 طلاب وطالبات من مدارس تعليم المحافظة وهم : رواد محمد فلمبان، و زياد عمر بالبيد، و زياد محمد الغامدي، و عبدالملك أنور خان، و عصام خليل المولد، و مُلهم هاشم الشريف، و يارا محمد بادحدح، و تولين بدر العتيبي، و جوان معاذ زللي، بعد اجتيازها مرحلة التحكيم الإلكتروني، ليتم عرضها ضمن المشاريع العلمية في معرض مدينة الرياض خلال الفترة من 6 - 8 ديسمبر 2021م .
وهنأ مدير تعليم ينبع سليم بن عبيان العطوي الطلاب والطالبات المتأهلين وأسرهم ومدارسهم، متمنياً لهم التوفيق والتأهل للمرحلة القادمة من المسابقة، مثمناً جهود فريق العمل ( بنين -بنات) بقسم الموهوبين والمشرفين والمشرفات على جهودههم المبذولة مع الطلاب والطالبات الموهوبين بمدارس المحافظة.
يذكر أن أولمبياد إبداع مسابقة علمية سنوية، تقوم على أساس التنافس من خلال تقديم مشاريع علمية فردية، وفقاً للمعايير والضوابط الخاصة بالمشروع، يقوم بتحكيمها نخبة من الأكاديميين والمختصين، وفق معايير علمية محددة لترشيح المشاريع المتميزة للمراحل التنافسية الأعلى، وترشيح الأفضل منها للمشاركة في معرض ريجينيرن الدولي للعلوم والهندسة (آيسف).

MENAFN25112021000078011016ID1103253533


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.