Sunday, 28 November 2021 04:54 GMT

السعودية - تتويج الفائزين بكأس ودروع وزارة الإعلام ضمن حفل سباقات نادي الفروسية

(MENAFN- Al Watan) نيابة عن وزير الإعلام المكلف، الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، توج الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتليفزيون الأستاذ محمد بن فهد الحارثي الفائزين بكأس ودروع وزارة الإعلام ضمن حفل سباقات نادي الفروسية الثاني بمنطقة مكة المكرمة في ميدان سباقات الخيل بمحافظة جدة.
وتوج الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتليفزيون المالك محمد بن جميل فكهاني مالك الجواد الخشف الطروب، بعد فوزه بالشوط السادس الخاص بكأس وزارة الإعلام، بحضور الدكتور فهد بن طلال المهلهل مدير عام نادي الفروسية بمنطقة مكة المكرمة، المشرف العام على أندية الفروسية بالمنطقة.
ويأتي اهتمام وزارة الإعلام وجوائزها تثمينا لرياضة الفروسية التي تعد موروثا ثقافيا ورمزا للمملكة العربية السعودية وتاريخها العريق، حيث تحرص الوزارة طوال السنوات الماضية على تقديم الجوائز ورعايتها. وفي نهاية الحفل قام سعادة الدكتور فهد المهلهل بتقديم درع تذكاري لوزارة الإعلام تسلمه محمد بن فهد الحارثي، وسط حضور جمع كبير من محبي وعشاق رياضة الفروسية.

MENAFN25112021000089011017ID1103253481


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.