Tuesday, 30 November 2021 08:57 GMT

الاردن - الملاكم “سمرين” يخوض نزاله الرابع في مسيرته الاحترافية اليوم

(MENAFN- Alghad Newspaper) A Decrease font size. A Reset font size. A Increase font size.

عمان-الغد- يخوض بطل الملاكمة الأردنية بدر سمرين نزاله الرابع في مسيرته الاحترافيه لمنظمة D4G Promotions، عندما يواجه منافسه الهندي ديغاري ماهيش في إمارة دبي مساء اليوم.
ويسعى سمرين الذي بدأ مسيرته في الملاكمة سنة 2012 وانضم مؤخراً إلى قائمة المحترفين على مستوى العالم لتحقيق الانتصار الرابع على التوالي في مسيرته الاحترافية والمحافطة على سجله خاليا من الخسارة.
ولن تكون مهمة سمرين (21) عاما سهلة في نزاله اليوم، إذ سيواجه خصما عنيدا خاض خلال مسيرته الاحترافية 8 نزالات حقق خلالها الفوز 5 مرات وخسر مرتين وتعادل مرة واحدة.
ويقول سمرين“سقف طموحاتي يرتفع يوما بعد يوم.. وأسعى لزيادة عدد النزالات القوية لاكتساب المزيد من الاحتكاك والخبرة أمام نجوم كبار.. سأبذل قصارى جهدي لخوض النزال النهائي على لقب بطولة العالم لمنظمة D4G في العام 2024 ورفع علم الأردن عاليا”.
وستكون الفرصة متاحة أمام عشاق رياضة الفن النبيل لمتابعة النزال عبر موقع اليوتيوب ومن خلال موقع IFLTV لكل العالم.
وقبل مسيرته الاحترافية مثل سمرين منتخب الأردن لسنوات عدة وحصل خلال مسيرته على العديد من الألقاب أبرزها الميدالية البرونزية في بطولة العالم التي جرت في بودبست وعلى الميدالية الذهبية في بطولة العرب في العام ذاته 2018، وفضية بطولة العرب في العام 2017 وذهبية الجائزة الكبرى في كرواتيا في العام 2019.

MENAFN25112021000072011014ID1103253396


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.