Tuesday, 30 November 2021 06:08 GMT

الاردن - صندوق فرنسي يستثمر في شركة ترجمة الأردنية الريادية

(MENAFN- Alghad Newspaper)

إبراهيم المبيضين

عمان- تمكنت“ترجمة” -الشركة الريادية الأردنية المتخصصة في تقديم الخدمات والتقنيات اللغوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- مؤخرا، من استقطاب استثمار من الصندوق الفرنسي“أميثيس”.
وجرى إتمام هذا الاستثمار من صندوق“أميثيس” الثاني للشرق الأوسط وشمال أفريقيا (AMF2)، الذي أطلقته“أميثيس” حديثًا، ليحصل على حصة في شركة“ترجمة”، فيما لم يجر الكشف عن قيمة هذا الاستثمار.
وأكدت المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة“ترجمة” نور الحسن لـ”الغد”، أن هذا الاستثمار سيمكن الشركة من المضي في مساعيها لتحقيق خريطة الطريق التي وضعتها في مجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وسيساعدها على تنفيذ استراتيجيات نمو داخلي وخارجي طموحة في الأسواق الرئيسية في المنطقة.
وقالت الحسن“إن هذا الاستثمار الجديد من صندوق أميثيس سيعطي الشركة فرصة لتطوير قدرات الشركة التقنية، وخصوصا في مضمار الذكاء الاصطناعي، وكذلك في التوسع والنمو الذي بدأته الشركة”.
وأشارت الى أن هذا الاستثمار سيمكن الشركة من تطوير خدماتها ومنتجاتها وتصميمها بحسب رغبات العملاء، وتوسيع حضور الشركة عربيا وعالميا.
وتأسست شركة“ترجمة” في العام 2008 على يد الريادية الأردنية نور الحسن، وأصبحت الشركة الرائدة في تقديم الخدمات والتقنيات اللغوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تلبي احتياجات مجموعة واسعة من الشركات في أكبر أسواق المنطقة في مجال الخدمات اللغوية وخدمات التوطين.
وطورت الشركة منتجات تقنية لغوية خاصة بها، بما في ذلك محرك ترجمة آلية من الطراز الأول يركز على اللغة العربية، إضافة إلى نظام إدارة الترجمة عالي الأداء، وتتمتع شركة“ترجمة” بحضور متزايد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وكونها شركة تترأسها سيدة، تلتزم“ترجمة” بمبدأ التكافؤ بين الجنسين، وتؤمّن كذلك فرص عمل للشباب في جميع أنحاء المنطقة.
ومن جانبه، قال توفيق الخويري، الذي مثل“أميثيس” في الصفقة:“يجسد استثمارنا في شركة ترجمة استراتيجيتنا المتمثلة في دعم رواد الأعمال المتميزين الذين يركزون على النمو ويعملون بنجاح في القطاعات سريعة النمو. لذلك، يسرنا أن ندعم نور الحسن وفريق ترجمة في الانتقال إلى المرحلة التالية”.
ومن جانبه، قال لوران ديمي، الشريك المؤسس لـ”أميثيس”:“من خلال استثمارها في ترجمة، تفخر أميثيس بدعمها لشركة لا تتميز فقط بمكانة رائدة في سوق التوطين الجذابة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بل أيضًا بكونها مؤسسة سريعة النمو تقودها سيدة، وقد حققت بالفعل مبدأ التكافؤ بين الجنسين”.
تقدم شركة“ترجمة” خدمات وتقنيات لغوية ذكية تساعد الشركات على التوسع السريع من خلال محتوى متعدد اللغات والصيغ، وانطلاقًا من رسالتها الرامية إلى مساعدة الشركات على تحقيق إمكاناتها للنمو العالمي، تلتزم“ترجمة” بتقديم حلول لغوية تلبي المعايير الدولية للجودة والسرعة وكفاءة التكلفة. وتقدم الشركة مجموعة متكاملة من الخدمات اللغوية القائمة على الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك الترجمة والتوطين والترجمة الشفوية وكتابة المحتوى وتفريغ المحتوى الصوتي وترجمة الفيديو والاستشارات الاستراتيجية.

MENAFN25112021000072011014ID1103253388


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.