Tuesday, 30 November 2021 09:45 GMT

مصر - دب ضخم يقتحم متجرا فى كاليفورنيا.. فيديو

(MENAFN- Youm7) دخل دب ضخم إلى أحد المتاجر في كاليفورنيا وتسبب برعب شديد، لكن على الرغم من الأجواء المتوترة في المكان، فقد كان الدب هادئا لدرجة أنه عقم يديه ووجهه ضد فيروس كورونا قبل الخروج، وفتح الدب الباب بهدوء وأدخل جسده الضخم من باب المتجر ، فى حين بدأت الموظفة المتواجدة بالمتجر فى الصراخ لمحاولة إخراجه لكنه تابع تفقده المكان غير مكترث بكل تلك الصرخات.

وبحسب صحيفة 'نيو يورك بوست' الأمريكية، سمعت الموظفة البالغة من العمر 44 عاما وهي تصرخ وتقول: 'يا إلهي، إنه يعرف كيف يفتح الباب'، ولحسن الحظ تمكنت الفتاة من الاحتماء داخل المتجر والاتصال بقسم الطوارئ قبل دخول الدب عبر باب المتجر.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدب الفضولي قام بإلقاء نظرة إلى معقم اليدين الآلي الذي أطلق بختين على وجهه وجسمه مما منحة مناعة ضد كورونا ليختفي الدب بعدها قبل وصول النجدة.


دب يدخل متجر


دب يعقم نفسه داخل متجر


MENAFN25112021000132011024ID1103253291


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.