Thursday, 09 December 2021 11:30 GMT

مصر - فيلم الرومانسية Belfast يحقق 3 ملايين دولار قبل وصوله دور العرض حول العالم

(MENAFN- Youm7) وصلت إيرادات فيلم الرومانسية والدراما الجديد Belfast ، إلى 3 مليون و 565 الف دولار بـ دور العرض الأمريكية، منذ طرحه يوم 12 نوفمبر الجارى، على أن يصل العمل الجديد إلى عدد أكبر من دور العرض حول العالم خلال شهر نوفمبر الجارى.

فيلم Belfast يدور حول صبى صغير وعائلته من الطبقة العاملة، الذين يحاولون أن يعيشوا حياة طبيعية، في أواخر الستينيات المضطربة.

ويقوم كل من كايتريونا بالف، جيمي دورنان، سياران هيندز، جودي دينش، كولين مورجان، زيتون تينانت، لارا ماكدونيل، كونور ماكنيل، جيرارد حوران، ببطولة فيلم الدراما والرومانسية الجديد Belfast، الذى قام بتأليفه وإخراجه كينيث برانا.

كما تم اختيار الممثل العالمى جيمى دورنان بطل Belfast ، ببطولة مسلسل الجديد بعنوان The Tourist، وهو سلسلة محدودة من ست حلقات، ومن المقرر أن تعرض عل منصة HBO Max، وفقا لما نشره موقع 'deadline'.وانضم كل من دانييل ماكدونالد، وشالوم برون فرانكلين، وهوجو ويفينج.

كتب المسلسل هارى وجاك ويليامز، على أن يتم تصويره فى أستراليا خلال هذا العام 2021، ولم تكشف المنصة أو شركة الإنتاج عن موعد وصول السلسلة.


MENAFN25112021000132011024ID1103252965


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.