Thursday, 09 December 2021 09:34 GMT

مصر - مباراة استعراضية بين نجوم أفريقيا بمشاركة انفانتينو فى افتتاح مقر اتحاد الكرة الجديد

(MENAFN- Youm7) أقيمت مباراة أستعراضية بين نجوم القارة الافريقية و نجوم المنتخب المصرى على أحد الملاعب بمجمع المنتخبات الوطنية اليوم في مقر الاتحاد المصرى الجديد بالسادس من أكتوبر .

افتتح اليوم جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA بحضور باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي CAF المقر الجديد للاتحاد المصري ومركز المنتخبات الوطنية بمدينة 6 أكتوبر . حضر حفل الافتتاح أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي على هامش اجتماع الجمعية العمومية لل CAF. كما حضر الافتتاح أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري السابقين وعدد من نجوم ورموز كرة القدم المصرية أقيم على هامش الافتتاح مباراة استعراضية على أحد ملاعب مركز المنتخبات شارك فيها عدد من ضيوف مصر . وكان الاتحاد المصري قد قرر عام 2016 بناء مركز للمنتخبات الوطنية على أحدث النظم العالمية ومقر جديد للاتحاد المصري في مدينة 6 أكتوبر ، وهو المشروع الذي وافقت عليه الجمعية العمومية للاتحاد في ديسمبر من العام نفسه ، حيث انطلق العمل به في مطلع عام 2017 بمساهمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

MENAFN25112021000132011024ID1103252949


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.