Saturday, 04 December 2021 07:45 GMT

مصر - شوبير يعقد جلسة تحفيزية مع لاعبي فيوتشر قبل مواجهة الطلائع.. صور

(MENAFN- Youm7) اختتم فريق فيوتشر استعداداته لمواجهة طلائع الجيش بالجولة السادسة ضمن مباريات الدورى الممتاز، وحضر أحمد شوبير نائب رئيس نادى فيوتشر مران اليوم الختامى قبل مواجهة الطلائع، حيث عقد جلسة تحفيزية مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة علي ماهر.




فيوتشر (1)




فيوتشر (2)




فيوتشر (3)




فيوتشر (4)




فيوتشر (5)




فيوتشر (6)




فيوتشر (7)

وأعلن علي ماهر المدير الفني لفيوتشر ، قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة طلائع الجيش، في المباراة التي تجمع الفريقين الجمعة على استاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام.

وجاءت قائمة فيوتشر كالتالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي ومحمد طارق

خط الظهر: سعد الدين سمير، محمد عبد المنعم، محمود مرعي، جوزيف جوناثان، طارق طه.

خط الوسط: محمد فاروق، كريم نيدفيد، ناصر ماهر، أحمد رفعت، عمر كمال عبد الواحد، أيمن الصفاقسي، مصطفى البدري، غنام محمد، عربي بدر، محمد رضا، عمر صلاح، أشرف مجدي، سافيولا، فارس طارق.

الهجوم: دايواسي تايلور.

وشهدت القائمة لأول مرة منذ انطلاق الموسم الجاري، غياب مروان محسن مهاجم الفريق ومحمود عبد الرحيم جنش حارس المرمى، نظراً لإصابتهما في مباراة إنبي بالجولة الماضية.


MENAFN25112021000132011024ID1103252948


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.