Sunday, 05 December 2021 10:40 GMT

مصر - عامر حسين: تمنيت مشاركة منتخب الشباب في كأس العرب حتى لا يتوقف الدورى

(MENAFN- Youm7) كشف عامر جسين عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة أنه قدم اقتراحا خلال الفترة الماضية يقضى بمشاركة منتخب الشباب في بطولة كأس العرب بدلا من المنتخب الأول حتى لا يتأثر الفراعنة في مونديال قطر 2022، في حال تأهلهم للبطولة.

أوضح حسين في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 2 مع الإعلامى مدحت شلبي أن كان يتمنى مشاركة منتخب الشباب في بطولة كأس العرب المقرر إقامتها في الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وفسر عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة اقتراحه رغبة منه في عدم توقف الدورى في هذه الفترة موضحا أنه من المفترض أن ينتهي الدوري المصري في أغسطس لكن ستتعرض الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية لضغط كبير خاصة في شهر يوليو.

واختتم عامر حسين: 'سيتم تحديد مباريات فريقي المصري وبيراميدز المؤجلة في بطولة الدوري، في الجدول الجديد بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية

يشارك منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه منتخبات الجزائر والسودان ولبنان.


MENAFN25112021000132011024ID1103252945


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.