Wednesday, 08 December 2021 03:55 GMT

مصر - محافظ كفر الشيخ يهنئ أبطال المشروع القومى للموهبة لفوزهم بأول الجمهورية

(MENAFN- Youm7) هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ ، أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبى لفوزهم بكأس المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الترتيب العام من الاتحاد المصري للتايكوندو، بإشراف الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة.

واستقبل الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، مدربى أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبى عقب عودتهم من بطولة الجمهورية تحت 14 سنة، حاملين كأس المركز الاول على مستوى الجمهورية فى الترتيب العام من الاتحاد المصري للتايكوندو، وحقق أبطال مراكز الواعدين المركزين الأول والثالث، كما حقق أبطال المشروع القومي للموهبة بالمحافظة المركز الأول في الترتيب العام من أصل 176 هيئة رياضية ونادي ومركز شباب، بمشاركة 1500 لاعب ولاعبة مشاركين في بطولة الجمهورية تحت 14 سنة والمقامة بنادي طلائع الجيش.

وقدم محروس، التهنئة للمشرف العام على المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى بكفر الشيخ ومدربي المشروع 'إيهاب النحاس، مدرب تايكوندو كفرالشيخ، ومحمود الشهاوي، مدرب تايكوندو مطوبس، وميمي الأمشيطي مساعد مدرب تايكوندو مطوبس، ونميسه بكور، مساعد مدرب تايكوندو مطوبس، معرباً عن أمله في أن يستمر نجاح وتألق ابطال المشروع القومي.

يذكر أن اللاعب محمد حاتم محمود فاز بالمركز أول جمهورية وزن 65 كيلو، لاعب مركز واعدين كفر الشيخ، وأحمد باسم مركز اول جمهوريه وزن 57 كيلو، لاعب مركز واعدين مطوبس ، كما تمكن محمد شوقي بالفوز بالمركز الثالث جمهوري وزن 53 كيلو، لاعب مركز واعدين مطوبس، وتمكنت نجمة تايكوندو واعدين كفر الشيخ، جني صلاح عبدالبديع، من تحقيق مركز ثالث جمهوريه وزن 59 كيلو ببطولة الجمهورية تحت 14 سنة والتى اقيمت بنادى طلائع الجيش تحت رعاية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ و توجيهات الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للرياضة، والدكتور جمال الشهاوي، المشرف العام على المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى بالمحافظة.




استقبال وكيل شباب كفر الشيخ للفريق الاولمبي للمحافظة




فريق واعدين الفائز ببطولة الجمهورية




كأس البطولة وفوز فريق واعديبن على مستوى الجمهورية


MENAFN25112021000132011024ID1103252935


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.