Thursday, 09 December 2021 11:38 GMT

مصر - سفير الصومال يشيد بالحفل الأسطورى لافتتاح طريق الكباش بالأقصر

(MENAFN- Youm7) أشاد السفير إلياس شيخ عمر أبو بكر، سفير جمهورية الصومال الفيدرالية، لدى جمهورية مصر العربية، والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية ، بالحفل الأسطورى لافتتاح طريق الكباش بالأقصر، مؤكدا انه يضاف الى سجل الانجازات المصرية التى يقودها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى نحو الجمهورية المصرية الجديدة التى يفخر بها كل عربى وإفريقى .

وقال فى بيان له مساء اليوم، إن افتتاح طريق الكباش الجديد فى الأقصر، يؤكد أن مصر قادرة على تحقيق المستحيل بخطوات مدروسة ، معربا عن فخره وسعادته بالمستوى التنظيمى العالمى الرائع الذى ظهر به حفل الافتتاح ، ورغم التحديات التى يواجهها العالم جراء انتشار جائحة كورونا

أضاف ان هذا المشروع يعيد الى الأقصر ريادتها على الخريطة السياحية المصرية والعربية ، حيث سيجعل طريق الكباش من مدينة الأقصر 'متحفا مفتوحا' امام العالم ،كما أنه يعيد الأمجاد للحضارة المصرية العظيمة .


MENAFN25112021000132011024ID1103252925


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.