Tuesday, 30 November 2021 09:59 GMT

الاردن - خالد الصاوي يكشف عن تطورات حالته الصحية

(MENAFN- Khaberni) خبرني - أزاح الفنان خالد الصاوي، النقاب عن تطورات حالته الصحية بعد إصابته بانزلاق غضروفي ما بين الفقرتين الثالثة والرابعة مرتجع، وهو ما تسبب في شعوره بالآم مبرحة بالعمود الفقري بعد إصابته أثناء تصوير مشاهده في فيلم“القاهرة مكة” داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 
وأوضح“الصاوي” في تصريحات خاصة لـ”الوطن”، إنه ملتزم بجلسات العلاج الطبيعي في الوقت الراهن، وأن يتحسن بشكل بسيط، قائلاً:“أستأذنت الأطباء في السباحة لأنني لست من هواة الجلوس كثيراً في المنزل، فاتفقنا على تدريبات ومدد زمنية معينة للسباحة، كما أعكف حالياً على قراءة عدد من السيناريوهات المعروضة عليّ”.


كما أعرب خالد الصاوي عن سعادته البالغة بفوزه بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم“صندوق الدنيا” من المهرجان المصري الأمريكي للسينما بنيويورك في دورته الأولى، مؤكداً أن هذه الجائزة أثلجت صدره لأنه يعتز بتجربته في هذا الفيلم وتعاونه فيه مع المخرج عماد البهات.

ومن جانب آخر، توجه خالد الصاوي بالشكر لكل من هنأه في عيد ميلاده، اليوم الخميس، مؤكداً أنه يثمن تهنئة الناس له بيوم مولده عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

MENAFN25112021000151011027ID1103252861


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.