Thursday, 02 December 2021 04:49 GMT

الاردن - نادين نسيب نجيم بإطلالة خاطفة من الصحراء

(MENAFN- Khaberni) خبرني - نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم​ مجموعة صور لها من أحدث جلسة تصوير لصالح إعلان تجاري، ظهرت فيها بجمال أخآذ من الصحراء، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت نادين بفستان ياللون الأحمر القاتم، من الصحراء مع شال باللون نفسه، وطبقت ماكياج بالألوان الترابي، مع شعرها الطويل بتسريحة الوايفي، فاستطاعت تجسيد اللوك الصحرواي بإمتياز.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع إطلالتها هذه تاركين تعلقات متغزلة بجمال نادين الدائم.

وكانت نادين قد شاركت الجمهور مجموعة صور لها خطفت فيها أنظار المتابعين لها بإطلالتها المدهشة، وظهرت وهي ترتدي فستاناً متوسط الطول باللون الأبيض، مع شقة عالية تكشف عن الساقين، بأكمام طويلة ومكشوف عند منطقة الصدر، ضيق ما جعله يبرز رشاقتها وجمال قامتها، كما نسقت معه مجموعة من الإكسسوارات التي زادت الإطلالة أناقة، وطبقت ماكياج ترابي ناعم، أما بالنسبة لتصفيفة الشعر، فتركته مندسلاً على كتفيها بعفوية تامة.

 



MENAFN25112021000151011027ID1103252859


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.