Saturday, 04 December 2021 08:35 GMT

الإمارات - عائلة سيلين ديون تنتقد بشدة فيلم «ألين»

(MENAFN- Al-Bayan) انتقد شقيق المغنية الكندية سيلين ديون، وشقيقتها، بشدة، فيلم «ألين»، المستوحى من حياة النجمة، قبل يومين من بدء عرضه في دور السينما في كندا، وبعد انطلاقة قوية له في فرنسا. وقالت شقيقة النجمة العالمية وعرابتها، كلوديت ديون «لم أتعرف (في الفيلم) إلى اللغة، ولم أتعرف إلى عائلتي، ولم أتعرف إلى جذورنا».

وانتقد كلوديت وميشال ديون، خلال مشاركتهما في برنامج حواري شهير في كيبيك، على قناة «نوفو» التلفزيونية «الفكاهة التي لا تمر»، ومَشاهد «تذهب بعيداً جداً».

ورأت كلوديت ديون، أن المخرجة فاليري لوميرسييه «قامت برحلة شريرة على حساب حياة سيلين!». وأضافت «والدتي لم تتحدث يوماً بهذه الطريقة مع رينيه، وسيلين لم ينقصها يوماً أي شيء. نبدو (في الفيلم)، وكأننا عصابة من سيئي الطباع».

وتولت المخرجة لوميرسييه، أيضاً، دور البطولة في هذا الفيلم المستلهم من حياة النجمة الكندية، ويتناول قصة مغنية من مقاطعة كيبيك، تدعى ألين ديو، تحصد النجومية بفضل صوتها المميز.

أما ميشال ديون، الذي رافق شقيقته سيلين، مديراً لأعمالها مدى 30 عاماً، فقال «الفيلم الذي شاهدناه، كلوديت وأنا، ليس بالضبط ما كنا نظن».

MENAFN25112021000110011019ID1103252840


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.