Thursday, 02 December 2021 11:17 GMT

سعيد حارب: شرطة دبي شريك أساسي لنا

(MENAFN- Al-Bayan) تقدم سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، بخالص الشكر والتقدير، للقيادة العامة لشرطة دبي، ومعالي الفريق عبد الله خليفة المري، على المشاركة الفعالة لشرطة دبي في فعاليات التحدي، مضيفاً أن أي فعالية بدون شرطة دبي لا تكتمل، ونحن دائماً نعتبر شرطة دبي، شريكاً أساسياً لكل الفعاليات، سواء في المشاركة والتنظيم والتأمين.

وأضاف أن شرطة دبي كذلك، تعتبر من الأعمدة الأساسية، وكذلك الداعم لجميع أنشطة مجلس دبي الرياضي، وهذا يعزز الدور المكمل لنا جميعاً، خاصة في الرياضة المجتمعية.

وقال سعيد حارب إن فعالية «مشي القادة»، واليوم الرياضي المفتوح لأكاديمية شرطة دبي، يؤكد أن هناك مفاهيم كبيرة جداً، وتعزز أهمية دور الرياضة في المجتمع بكافة أفراده.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN25112021000110011019ID1103252835


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.