Thursday, 02 December 2021 04:06 GMT

الإمارات - بودن في الجزائر لتعزيز العلاقات

(MENAFN- Al-Bayan) وصلت رئيسة الحكومة التونسية، نجلاء بودن، أمس، إلى الجزائر، في زيارة عمل، بمرافقة وزير الخارجية عثمان الجرندي، في «أول زيارة عمل ثنائية»، تؤديها رئيسة الوزراء التونسية. وجاء في بيان لرئاسة الحكومة، أن الزيارة تأتي «تأكيداً للعلاقات التونسية الجزائرية المتينة، وترجمة لإرادة قيادتي البلدين، للارتقاء بهذه العلاقات إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية المتضامنة والمستديمة، استجابة لتطلعات الشعبين الشقيقين».

وأضاف البيان، أنه سيجري خلال الزيارة، الإعداد لاجتماعات اللجنة العليا المشتركة التونسية الجزائرية، المزمع عقدها في القريب، إضافة إلى بقية اللجان القطاعية الثنائية المشتركة. واستلمت بودن مهامها يوم 12 أكتوبر الماضي، بعد تكليفها من الرئيس قيس سعيد، بتكوين حكومة جديدة، خلفاً لحكومة هشام المشيشي المقال، لحظة الإعلان عن التدابير الاستثنائية، يوم 25 يوليو الماضي.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN25112021000110011019ID1103252819


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.