Thursday, 02 December 2021 10:32 GMT

مصر - الجزائر: تواصل أعمال تصويت قاطنى المناطق النائية فى الانتخابات المحلية

(MENAFN- Youm7) تواصلت أعمال التصويت فى الانتخابات المحلية الجزائرية والخاصة بناخبى المناطق النائية والبدو الرحل لليوم الثانى على التوالى من خلال المكاتب المتنقلة، التى خصصتها لهم السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات الجزائرية

كانت عملية التصويت فى الانتخابات المحلية الجزائرية، قد انطلقت، أمس الأربعاء، على مستوى المكاتب المتنقلة التى تخص سكان المناطق النائية والبدو الرحل ببعض ولايات الجنوب، وذلك قبل 48 ساعة من الاقتراع الكامل، المقرر بعد غد السبت، طبقا لأحكام القانون المتعلق بنظام الانتخابات.

وتجرى هذه الانتخابات لاختيار أعضاء المجالس الشعبية البلدية والولائية لفترة مدتها 5 سنوات بطريقة الاقتراع النسبى على القائمة المفتوحة وبتصويت تفضيلي، حيث تم تقدير عدد الناخبين بـ 23 مليونا و717 ألفا و479 ناخبا، وفقا للأرقام الرسمية للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات الجزائرية.


MENAFN25112021000132011024ID1103252794


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.