Monday, 06 December 2021 06:09 GMT

مصر - القومى للمرأة يضئ مبنى المجلس باللون البرتقالى احتفالا باليوم العالمى للقضاء على العنف

(MENAFN- Youm7) أضاء المجلس القومى للمرأة ،اليوم، مبناه الرئيسى باللون البرتقالى، للعام الرابع على التوالى تزامنًا مع الإحتفال باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة، والذى يوافق يوم 25 نوفمبر من كل عام، و بدء فعاليات حملة الـ 16 يومًا من الأنشطة لمناهضة العنف ضد المرأة ، والتى يطلقها المجلس تحت شعار 'كونى' وتستمر حتى 10 ديسمبر.



وتأتى إضاءة مقر المجلس الرئيسي باللون البرتقالى فى هذا اليوم، تضامنا مع النساء والفتيات فى جميع أنحاء العالم، ودعما لمناهضة جميع أشكال العنف ضد المرأة فى العالم بأسره. 



وينظم المجلس خلال حملة هذا العام، العديد من الأنشطة والفعاليات تهدف إلى التوعية بمناهضة العنف ضد المرأة بكافة أشكاله بمختلف أنحاء الجمهورية، وخلق رفض مجتمعى للثقافات السلبية الموروثة حول العنف ضد المرأة، بالإضافة إلى التعريف بالمخاطر الصحية والنفسية لذلك.









MENAFN25112021000132011024ID1103252788


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.