Thursday, 09 December 2021 11:09 GMT

مصر - غرامة 50% من قيمة الاشتراك السنوى ضد أعضاء الأهلى الغائبين عن الانتخابات

(MENAFN- Youm7) أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي عن عدم اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الجمعية العمومية في يومها الأول، الذي بدأ في التاسعة من صباح اليوم الخميس، واستمر حتى السابعة مساء، ليتم تأجيل دعوة الجمعية العمومية للانعقاد إلى يوم غدًا الجمعة لانتخاب مجلس الإدارة الجديد .



ويبدأ الاجتماع والتصويت في تمام الساعة التاسعة صباح غدٍ الجمعة ‏ ، وحتى الساعة السابعة مساء، ويتم إيقاف إجراءات الجمعية العمومية أثناء ‏أداء صلاة الجمعة، ووفقًا لتوقيت الأذان، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 10% أو بحضور 0‏‏500 عضو أيهما أقل من عدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور. 



ويعلن ‏رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء غدٍ اكتمال نصاب الحضور من ‏عدمه، وفي حال اكتمال النصاب يتم البدء في فرز الأصوات والنظر في جدول الأعمال.



ويتعين على الأعضاء عدم التخلف عن الحضور، ويلتزم المخالف ‏بسداد غرامة تعادل 50% من قيمة الاشتراك السنوي للعضو طبقًا للمادة (‏‎32‎‏) من ‏اللائحة.










MENAFN25112021000132011024ID1103252773


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.