Saturday, 04 December 2021 07:40 GMT

مصر - أخبار الزمالك اليوم الخميس 25 / 11 / 2021

(MENAFN- Youm7) شهدت أخبار الزمالك اليوم الخميس 25 / 11 / 2021، العديد من الأحداث الهامة وأبرزها، الزمالك يفوز على سيراميكا بهدف مصطفى فتحى ويرتقى للمركز الثالث، وأشرف بن شرقى يطير للمغرب للانتظام في معسكر منتخب بلاده استعدادا لكأس العرب.

الزمالك يفوز على سيراميكا بهدف مصطفى فتحى ويرتقى للمركز الثالث

نجح نادى الزمالك فى تحقيق فوز صعب على سيراميكا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز.

أشرف بن شرقى يطير للمغرب للانتظام في معسكر منتخب بلاده استعدادا لكأس العرب

غادر المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، القاهرة متوجها إلى بلاده للانتظام في معسكر منتخب المغرب استعدادا للمشاركة في كأس العرب.

زيزو يغيب عن الزمالك أمام المقاولون بسبب الإيقاف

تأكد غياب أحمد سيد زيزو لاعب وسط فربق الزمالك عن الفريق الأبيض في مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، للحصول على البطاقة الصفراء الثالثه في لقاء سيراميكا التي أقيمت في الجولة السادسة لمسابقة الدوري.

كاتيرون بعد الفوز على سيراميكا: الزمالك بدأ يستعيد الثقة المفقودة

أكد الفرسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أنه سعيد بالفوز في لقاء اليوم وسعيد بالروح القتالية للاعبين، وأضاف أن هناك روح جيدة بالفريق.

نجوم الزمالك يشيعون جنازة المستشار جلال إبراهيم

حرص عدد كبير من نجوم نادي الزمالك ، علي حضور جنازة المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق ، حيث أقيمت صلاة الجنازة علي الراحل في المسجد الكبير بمقر نادي الزمالك .

حمادة أنور يعد تقريرا عن قطاع ناشئى الزمالك قبل إعادة الهيكلة

تولى حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، مهمة إعداد تقرير مفصل عن قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، من أجل دراسته بدقة من قبل مجلس الإدارة، والعمل على إعادة هيكلته من جديد.

كارتيرون يمنح لاعبى الزمالك أسبوع راحة عقب الفوز على سيراميكا

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


MENAFN25112021000132011024ID1103252772


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.