Wednesday, 08 December 2021 04:22 GMT

مصر - أخبار الأهلي اليوم الخميس 25 / 11 / 2021

(MENAFN- Youm7) شهدت أخبار الأهلي اليوم الخميس 25 / 11 / 2021 العديد من الأحداث المهمة وأبرزها، الأهلي ينافس 14 نادياً على جائزة الأفضل في العالم من جلوب سوكر 2021، والفوز السادس على التوالى.. انتفاضة الأهلي تُسقط سموحة برباعية.

الأهلي ينافس 14 نادياً على جائزة الأفضل في العالم من جلوب سوكر 2021

ينافس النادي الأهلي على جائزة أفضل نادِ في العالم، في حفل جوائز جلوب سوكر 2021، وفقاً لما أعلنته اللجنة المنظمة لحفل جوائز جلوب سوكر.

الفوز السادس على التوالى.. انتفاضة الأهلي تُسقط سموحة برباعية

حقق فريق الأهلي الفوز السادس على التوالي عقب تغلبه على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري.

موسيمانى عقب رباعية سموحة: ما زلت أتعلم فى الدورى المصري

يرى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى أنه بات يعلم الكثير عن الكرة المصرية بشكل أفضل من الفترة الماضية، وأن ما زال يحتاج وقتاً ليكون أكثر خبرة ودراية بالكرة المصرية عن ذى قبل.

طه إسماعيل يكشف سبب استبعاد كهربا فى الاهلى

فسر طه إسماعيل نجم الأهلي السابق أسباب استبعاد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر محمود كهربا من حساباته الفنية في المباريات خلال الفترة الماضية وخروجه من قائمة مباريات الأهلي بشكل دائم منذ بداية الموسم الحالي.

الأهلي ينعى المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك الأسبق

نعى النادى الاهلى المستشار جلال إبراهيم رئيس نادى الاسبق الذى وافنية المنية منذ ساعات قليلة ، وأصدر الاهلى بيان قال فيه :'أعضاء مجلس الإدارة، يتقدمون بخالص التعازي إلى نادي الزمالك وأعضائه وجماهيره في وفاة المغفور له بإذن لله تعالى، المستشار جلال إبراهيم، رئيس النادي الأسبق، الذي وافته المنية أمس..كما يتقدمون بخالص العزاء لأسرته الكريمة، داعين المولى ــ عزل وجل ــ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته. و«إنا لله وإنا إليه راجعون»

الأهلي راحة لمدة أسبوع بعد مباراة سموحة بسبب توقف الدوري

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على منح لاعبي الفريق الأحمر راحة سلبية لمدة أسبوع بعد انتهاء مباراة سموحة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري، في ظل توقف مسابقة الدوري استعدادا لمشاركة منتخب مصر في كأس العرب خلال شهر ديسمبر المقبل بقطر.

محمد هانى: لا يوجد ضغائن بين لاعبى الأهلى وسعيد بعودتى للمشاركة

أبدى محمد هانى ظهير أيمن النادى الأهلى، سعادته بالأداء الذى قدمه فريقه فى مباراة سموحة، والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 4/1، فى مباراة الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى العام.


MENAFN25112021000132011024ID1103252770


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.