Saturday, 27 November 2021 05:47 GMT

أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 25 / 11 / 2021

(MENAFN- Youm7) شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 25 / 11 / 2021، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، الزمالك يفوز على سيراميكا بهدف مصطفى فتحى ويرتقى للمركز الثالث، والفوز السادس على التوالى.. انتفاضة الأهلي تُسقط سموحة برباعية.

الزمالك يفوز على سيراميكا بهدف مصطفى فتحى ويرتقى للمركز الثالث

نجح نادى الزمالك فى تحقيق فوز صعب على سيراميكا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز.



الفوز السادس على التوالى.. انتفاضة الأهلي تُسقط سموحة برباعية

حقق فريق الأهلي الفوز السادس على التوالي عقب تغلبه على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري.



وصول رئيس الفيفا لمقر الهدف لافتتاح المبنى الجديد .. فيديو

وصل منذ قليل جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا إلي مقر مشروع الهدف بـ6 أكتوبر الذي يتم افتتاحه اليوم بشكل جديد .



بعثة المصري تصل مطار أبوجا بنيجيريا استعدادًا لملاقاة ريفرز يونايتد.. صور

وصلت بعثة النادي المصري إلى مطار أبوجا الدولي بنيجيريا استعدادًا لملاقاة ريفرز يونايتد، ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.



فاركو يهزم الاتحاد 2/1 فى الدورى الممتاز

فاز فريق فاركو على نظيره الاتحاد السكندرى بنتيجة 2/1 فى اللقاء الذى جمعهما فى الجولة السادسة من عمر الدورى الممتاز للموسم المحلى 2021/2022.



أشرف بن شرقى يطير للمغرب للانتظام في معسكر منتخب بلاده استعدادا لكأس العرب

غادر المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، القاهرة متوجها إلى بلاده للانتظام في معسكر منتخب المغرب استعدادا للمشاركة في كأس العرب.



زيزو يغيب عن الزمالك أمام المقاولون بسبب الإيقاف

تأكد غياب أحمد سيد زيزو لاعب وسط فربق الزمالك عن الفريق الأبيض في مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، للحصول على البطاقة الصفراء الثالثه في لقاء سيراميكا التي أقيمت في الجولة السادسة لمسابقة الدوري.




MENAFN25112021000132011024ID1103252767


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.