Wednesday, 08 December 2021 03:27 GMT

مصر - خالد النبوى يبدأ تصوير مسلسل راجعين ياهوى أوائل ديسمبر

(MENAFN- Youm7) يبدأ النجم خالد النبوى تصوير أحداث مسلسله 'راجعين يا هوى' فى الأسبوع الأول من ديسمبر، فى العمل الذى يجمعه بالمخرج محمد سلامة، و المأخوذ عن مسلسل إذاعي قديم للكاتب أسامة أنور عكاشة ومن المقرر عرضه موسم رمضان المقبل، وذلك بعد نجاح 'سلامة' فى رمضان الماضى بمسلسل 'موسى بطولة محمد رمضان .

من ناحية أخرى، انتهى النجم خالد النبوى من تصوير الحلقة الـ14 من مسلسله الجديد 'لون البحر'، الذى ينتمي لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة، وقد انطلق تصويره الأيام الماضية، تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن العمل من تأليف ورشة كتابة لعدد من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أمير رمسيس.

وينتظر الفنان خالد النبوى عرض فيلم 'قمر 14'، وتدور أحداثه حول 5 حكايات مختلفة الحكاية الأولى، غادة عادل، كريم فهمى، عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، والثانية، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، والثالثة، أحمد مالك، وبيومى فؤاد، ومى الغيطي، والرابعة، دينا الشربينى، وأحمد الفيشاوى، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، والخامسة، خالد النبوى وشيرين رضا.


MENAFN25112021000132011024ID1103252766


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.