Sunday, 05 December 2021 07:03 GMT

الإمارات - سيف الشامسي يكرّم مدير عام بلدية الشارقة

(MENAFN- Al-Bayan) كرّم اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، عبيد سعيد الطنيجي مدير عام بلدية الشارقة، وذلـك تقديراً وعرفاناً له، على ما قدمه من تعاون مثمر مع شرطة الشارقة، أثناء فترة تولية منصب مدير بلدية البطائح، وجاء التكريم في نادي البطائح الثقافي الرياضي.


حرص

وأكد اللواء الشامسي، أن هذا التكريم، يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة، على تقديم الشكر والتقدير لشركائها الاستراتيجيين، ترسيخاً لأطر التعاون المستمر بين شرطة الشارقة، ومختلف المؤسسات الحكومية في الإمارة، في تحقيق الأهداف المشتركة، مثنياً بذلك على الدور الكبير لهم، كشركاء في النجاح، فـي شتـى النواحـي التي تعزز من جودة الحياة الأمنيـــة والمجتمعية.

وقدم قائد عام شرطة الشارقة، درعاً تذكارية، لعبيد سعيد الطنيجي مدير عام بلدية الشارقة، متمنياً له كل النجاح والتوفيق في قيادة بلدية مدينة الشارقة.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN25112021000110011019ID1103252693


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.