Saturday, 27 November 2021 06:16 GMT

الإمارات - وزير الموارد البشرية يزور جناح تركمانستان في إكسبو

(MENAFN- Al-Bayan) زار معالي الدكتور عبدالرحمن العور وزير الموارد البشرية والتوطين، الجناح التركمانستاني بمعرض إكسبو 2020 دبي، حيث اطلع على محتويات الجناح الذي يحمل شعار «قوة الخمسة».

واستمع معاليه إلى شرح مفصل قدمه مدير الجناح ماكسات بورجاكوف حول الإنجازات التنموية التي تشهدها تركمانستان، خاصة في المجالات العلمية والهندسية والفنية وما أحرزته في إطار تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتجربتها الواعدة في الحفاظ على البيئة والتنوع البيولوجي.

كما استمع إلى شرح حول الأنشطة الاقتصادية المتنامية في تركمانستان، ومنها النشاط الزراعي والسياحي، إلى جانب الأنشطة الثقافية والفنية المختلفة التي تعبر عن حضارة هذا البلد العريق باختلاف مكونات مجتمعه وثقافاته وتقاليده.

وتعرف معاليه من خلال العروض البصرية على رحلة ثقافة تركمانستان وتاريخها وتراثها الغني، وما تتميز به خيولها «أكحل تيكي» من جمال وسرعة وقدرة على التحمل، وهي إحدى سلالات الخيول العريقة التي تمثل شعاراً وطنياً بارزاً في هذا البلد الصديق.

MENAFN25112021000110011019ID1103252685


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.