Monday, 06 December 2021 05:27 GMT

اتفاقية شراكة بالرمز بين «طيران الإمارات» والخطوط البلطيقية

(MENAFN- Al-Bayan) وقعت طيران الإمارات اتفاقية شراكة بالرمز مع الخطوط الجوية البلطيقية airBaltic لتوفير سفر سلس من وإلى لاتفيا وإستونيا وليتوانيا وفنلندا، وسوف تفتح الاتفاقية فرصاً جديدة وتتيح لعملاء طيران الإمارات سهولة الوصول إلى منطقة بحر البلطيق، كما سيحظى عملاء الناقلة البلطيقية باتصال سلس مع شبكة طيران الإمارات العالمية الواسعة عبر دبي.

وأعرب عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، عن سعادته لإبرام اتفاقية الشراكة بالرمز مع airBaltic، وقال: نتطلع إلى بداية ناجحة لهذه الشراكة، التي ستتيح لنا تقديم مزيد من خيارات السفر والاتصال لعملاء طيران الإمارات في منطقة البلطيق. كما ستفتح شبكة طيران الإمارات الواسعة من الوجهات العالمية أمام مزيد من المسافرين من دول البلطيق.

وستوفر اتفاقية الرمز المشترك لعملاء طيران الإمارات في الأسواق الرئيسية، وخصوصاً في الشرق الأوسط وغرب آسيا والشرق الأقصى وأستراليا، وصولاً سهلاً واتصالاً سلساً بدول البلطيق، وقال رئيس airBaltic ومديرها التنفيذي مارتن جاوس: طيران الإمارات هي بالفعل صلة وصل رئيسية بين دول العالم، ونحن متحمسون لبدء شراكة جديدة تضاف إلى الرحلات المباشرة بين ريغا ودبي، التي بدأناها في سبتمبر الفائت. وستتيح هذه الشراكة لعملائنا الوصول بسهولة إلى وجهات في آسيا وأستراليا وغيرهما.

وستضع طيران الإمارات رمزها EK على رحلات airBaltic التالية: دبي/‏ ريغا (لاتفيا)، ريغا/‏ تالين (إستونيا)، ريغا/‏ فيلنيوس (ليتوانيا)، ريغا/‏ هلسنكي (فنلندا). كما ستضع airBalitc رمزها BT على رحلات طيران الإمارات دبي/‏ بانكوك (تايلند)، ودبي/‏ جاكرتا (إندونيسيا).

وتوفر الشراكة للعملاء أيضاً مزايا سفر إضافية، بما في ذلك الحجز السلس بتذكرة واحدة وأسعار تنافسية وسياسة أمتعة واحدة. ويمكن شراء التذاكر من موقع emirates.com ووكالات السفر عبر الإنترنت ووكلاء السفر المحليين، والبدء في حجز الرحلات حالاً للسفر اعتباراً من 29 نوفمبر. وترتبط طيران الإمارات حالياً باتفاقيات رمز مشترك مع 22 ناقلة جوية، وشركتي سكة حديد حول العالم، ولديها أيضاً اتفاقيات إنترلاين مع أكثر من 115 شركة طيران وشركة سكة حديد.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

MENAFN25112021000110011019ID1103252585


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.