Thursday, 02 December 2021 07:59 GMT

الاتحاد يطلب الاستماع لإفادات الجزيرة حول مباراة العقبة

(MENAFN- Khaberni) خبرني - خاطبت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، أمانة السر في نادي الجزيرة، لطلب الاستماع إلى إفادة مدربي وإداري ولاعبي فريق الكرة، حول خسارة النادي أمام فريق شباب العقبة بنتيجة 4-0 بدوري المحترفين.


وكانت أندية في دوري المحترفين اشتكت نادي الجزيرة لاتحاد الكرة، بسبب اشراك لاعبيه الشباب وإراحة 7 من اللاعبين الأساسيين، ما تسبب في الخسارة التي أثرت على الأندية المشتكية المهددة بالهبوط  وفق ما اوردته وكالة بترا.


وطلب اتحاد الكرة  في كتاب موجه لنادي الجزيرة، الاستماع لأقوال المدرب ومساعده والمدير الإداري للفريق و 7 من اللاعبين الذين تم تسميتهم.


واتهمت الأندية المشتكية، نادي الجزيرة بالتأثير على حظوظ الفرق بالهبوط، وهو أمر خطير ومخالف للتعليمات وبالتالي ضرورة التحقيق في الموضوع.
وطلب الاتحاد الاستماع إلى أقوال الجزيرة يوم الأول من الشهر المقبل.

MENAFN27102021000151011027ID1103059305


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.