Tuesday, 07 December 2021 03:40 GMT

الاتحاد البحريني لكرة القدم يؤكد دعمه لمشروع أكاديمية ريال مدريد الخيري

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) استقبل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي، رئيس قسم البرامج والأنشطة بإدارة تنمية الموارد الخيرية بالمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية رئيس أكاديمية ريال مدريد الخيرية علاء يوسف بودلامة، وذلك في مقر الاتحاد، بحضور المدرب الوطني حمد محمد.

 وفي بداية اللقاء، رحب الزعبي برئيس أكاديمية ريال مدريد الخيرية، وهو المشروع الخيري الذي دشن قبل 10 سنوات من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ناقلاً لوفد الأكاديمية تحيات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم.

 وأكد الزعبي أن الإدارة التنفيذية بالاتحاد، بتوجيهات رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، حريصة على التواصل المستمر مع مشروع الأكاديمية الخيري، وتوفير احتياجاته ومتطلباته بما يوازي العمل الذي تقدمه ويهدف لأهداف سامية ونبيلة في احتضان ودعم الأيتام والأرامل المكفولين لديها.

 ولفت إلى توجيهات رئيس الاتحاد في تقديم الدعم اللوجستي لأنشطة الأكاديمية، وذلك بما يعزز سلسلة البرامج المتنوعة التي تقدمها المؤسسات في شتى المجالات للأيتام والأرامل المكفولين، حرصًا من الاتحاد على دعم فعاليات المؤسسة على مستوى أنشطة كرة القدم، على النحو الذي يوفر لهم الأرضية المناسبة لإبراز إبداعاتهم في الوسط المجتمعي وخدمته، مبينًا تفعيل المتابعة الدورية مع القائمين على الأكاديمية والتعرف على سير العمل بأنشطتهم، لتوفير الاحتياجات وتذليل الصعوبات أمامهم بما يضمن نجاح دورهم الرياضي والإنساني الرائد الذي يعكس توجهات الاتحاد البحريني لكرة القدم في الشراكة المجتمعية.

 ونوه الزعبي بجهود القائمين على مشروع الأكاديمية الخيرية لكرة القدم، مشيرًا إلى أن ذلك انعكاس لما تشهده المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية من أعمال تطوير لبرامج التنمية الهادفة إلى تعزيز الهوية الوطنية لدى الأطفال والناشئة وتنمية مهاراتهم وقدراتهم.

MENAFN27102021000055011008ID1103057591


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.