Friday, 03 December 2021 12:39 GMT

تلد ثلاث بنات في نفس التاريخ في سنوات مختلفة

(MENAFN- Khaberni) خبرني - أنجبت امرأة أمريكية من ولاية فلوريدا، ثلاث بنات في نفس التاريخ، مع فارق سنوات بينهن.

كانت كريستين لاميرت (32 عاماً)، قد رُزقت بابنتها الكبرى صوفيا في الخامس والعشرين من أغسطس (آب) عام 2016، وبعد عامين أنجبت ابنتها الثانية جوليانا في نفس التاريخ.

وكانت صدمة كريستين وزوجها نيك شديدة، عندما أنجبت طفلتها الثالثة ميا في الخامس والعشرين من أغسطس الماضي.

وتقول كريستين إنها كانت تستعد لإطفاء شموع حفل عيد ميلاد ابنتها صوفيا وهي حامل بجوليانا، عندما داهمتها آلام المخاض، واستدعت الطبيب الذي اكتشف أن ضغط دمها مرتفع، وأكد على ضرورة توليدها على الفور حفاظاً على حياة الجنين.

وفي الخامس والعشرين من أغسطس الفائت، فوجئت كريستين بآلام المخاض وتم نقلها إلى المستشفى لتلد ابنتها الثالثة التي أطلقت عليها اسم ميا.

وتحرص الأم على توفير ثلاث كعكات في عيد ميلاد بناتها الثلاثة، مع التأكد من حصول كل فتاة على نفس العدد من الضيوف والهدايا، أما الشموع فهي بعدد سنوات كل منهن.

يذكر بأن عائلة كامينز من ولاية فيرجينيا، هي صاحبة أكبر عدد من الأطفال المولودين لعائلة واحدة في نفس تاريخ اليوم في موسوعة غينيس، حيث رُزقت بخمسة أطفال في العشرين من فبراير (شباط) على مدار سنوات مختلفة، وفق ما أورد موقع "ميترو" الإلكتروني.

MENAFN27102021000151011027ID1103054644


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.