Monday, 06 December 2021 11:01 GMT

اعرفى إزاى تلبسى الجينز البوى فريند مع الملابس الشتوية.. 4 أفكار

(MENAFN- Youm7) الجينز البويفريند يمنحنا إطلالة مريحة مع شعور رائع بالحرية كما أنه متعدد الاستخدامات أيضًا، لأنه يمكن تنسيقه بطرق مختلفة للأزياء غير الرسمية، كما يسمح تسمح لك بتجربة أحذية مختلفة من أحذية الكاحل إلى الأحذية الرياضية والكعب الصغير إلى الأحذية ذات الكعب العالي.

إذا كنت تبحثين عن أفكار حول كيفية ارتداء الجينز البوى فريند بأكثر من طريقة،  تابعى الأفكار التالية من موقع "petite dressing" :

- مع البليزر:
 

يمكنك إقران البليزر الخاص بك مع بنطلون جينز بوي فريند، ويعتبر البليزر من العناصر الأساسية في خزانة الملابس، بغض النظر عما إذا كانت ستبدو غير رسمية أو أنيقة.

ارتداء البليزر مع بنطلون جينز بوى فريند مناسب ليوم غير رسمي في المكتب أو لتناول وجبة فطور وغداء لطيف مع أصدقائك، ولكن احرصى على اختيار الأحذية الأنيقة المناسبة.




مع البليزر - مع بلوزة صوفية:
 

يمكن أن تمنحك البلوزة الصوف مع الجينز البوى فريند مظهرًا رائعًا أو أنيقًا أو أنثويًا ومظهرًا رائعًا، ويمكنك اختيار حذاء رياضي يتناسب مع المظهر. 




مع بلوزة صوف

 

- مع الكاردجيان:
 

الكارديجان هو قطعة رائعة من الملابس الخارجية تتناسب مع البنطلون البوى فريند الخاص بك، وهو مظهر أساسي للطقس الانتقالي في الربيع والخريف، ويمكنك الحصول على كاردجيان صوفى طويل طويلة أو الأقصر، وهو ما يجعل مظهرك أكثر أنوثة.




مع الكاردجيان

 

- مع جاكيت بومبر:
 

يعتبر الجاكيت البومبر رائعا عند إقرانه مع بنطلون جينز بوى فريند، كل ما عليك فعله هو ارتداء قميص بسيط تحته، وستبدين مثالية.




مع الجاكيت البومبر

 


MENAFN27102021000132011024ID1103053167


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.