Tuesday, 07 December 2021 12:05 GMT

أمين التعاون الخليجي: المجلس يمثل ركيزة أساسية لتعزيز الاستقرار في المنطقة

(MENAFN- Youm7) أكد الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف أن المجلس يمثل ركيزة أساسية لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، ويسعى المجلس مع الأصدقاء والشركاء لتحقيق ذلك

وذكرت وكالة أنباء السعودية (واس) أن ذلك جاء خلال استقباله بمقر الأمانة في الرياض امس  الثلاثاء، منسقة وزارة الخارجية الهولندية لشؤون الخليج آنا ماري هايدن، وسفيرة مملكة هولندا لدى المملكة جانييت ألبيردا، حيث جرى استعراض مسيرة مجلس التعاون وجهوده فيما يتعلق بتعزيز مفاهيم التعايش والوسطية والاعتدال ونشر ثقافة الحوار واحترام حقوق الإنسان.

 

كما جرت - خلال اللقاء - مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبحث أهمية تطوير وتنمية علاقات التعاون في مختلف المجالات بين مجلس التعاون وهولندا لخدمة المصالح المشتركة.

 


MENAFN27102021000132011024ID1103052605


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.