Tuesday, 07 December 2021 12:53 GMT

تعرف على أماكن 11 مركزا لتلقى جرعات التطعيم ضد كورونا بشمال سيناء

(MENAFN- Youm7) يستقبل 11 مركز تطعيم ضد كورونا أهالى شمال سيناء بمختلف مدن المحافظة بتوفير خدمة إعطاء اللقاحات المطلوبة، وقال فتحى عثمان، مسئول التثقيف الصحى بشمال سيناء، إن هذه المراكز مجهزة بأطقم طبية وتتوفر فيها خدمة إعطاء اللقاح وجهزت لتكون على قرب من كل الموطنين.

وأشار عثمان إلى أن هذه المراكز تغطى كل مدن شمال سيناء من الساعة 9  صباحا حتى الساعة 3 بعد الظهر كل يوم، وهى بمدينة العريش، بمقر مركز شباب مدينة العريش بالساحة الشعبية، ومستشفى العريش العام، ونادى سيناء الرياضي، وإدارة المرور بحى ضاحية السلام، ومحكمة شمال سيناء، ومجلس مدينة العريش، و الحجر الصحى بحى الريسه.

أضاف، أنه فى بقية مدن ومراكز المحافظة تتوزع المراكز فى مدينة بئر العبد بمقر مستشفى بئر العبد، وفى مدينة نخل بمستشفى نخل، وفى مدينة الشيخ زويد  بمستشفى الشيخ زويد .

وناشد مسئول التثقيف الصحى بشمال سيناء المواطنين الذين لم يسبق لهم أخذ اللقاح التوجه لهذه المراكز والتسجيل واخذ اللقاح اللازم، لافتا أن اللقاح يحمى من الوصول لحالات الإصابة بفيروس كورونا باعراض شديدة أو حرجة بنسبة تصل إلى 100 % ، واستطرد انه اثبتت فاعلية اللقاح  بنسبة 86% من الوقاية من المرض وساهم فى إنتاج الاجسام المضاده لفيروس كورونا بنسه 99%.

وأشار إلى أن العزل المنزلي يكون الأمثل فى وجود غرفة للمريض وحمام خاص وتم الإشارة أيضاً إلى أن الرقم الخاص بمتابعة حالات العزل المنزلي هو 1440 وللتسجيل وحجز اللقاح يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:


MENAFN27102021000132011024ID1103052596


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.