Monday, 06 December 2021 11:57 GMT

رامى جمال يحيى ثالث حفلاته بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض

(MENAFN- Youm7) خلال فترة قصيرة وللمرة الثالثة على التوالى يشارك المطرب رامى جمال في احتفالات المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وفى تصريح لـ"اليوم السابع"، قال الفنان رامى جمال إنه سعيد بهذه المشاركة، وخاصة إنه اكتشف تواجد جمهور كبير له خارج مصر .

كان المطرب رامي جمال قد أعلن عن سعادته الشديدة بوضع تمثال للنجم العالمى محمد صلاح  قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزى فى متحف "مدام توسو" في لندن، ونشر رامى جمال صورا لمحمد صلاح في المتحف، وكتب عليها قائلا: "ما شاء الله خير حافظ محمد صلاح مثل ملهم جدا لينا، ولكل الأجيال القادمة الجهد والطموح والثقة في عطاء ربنا والتجارة مع الله مش هتضيع بالعكس بقي عندنا أهم سفير لبلدنا في الدنيا انا بحبه وبحب اللي يحبه وبدعي من ربنا يزيده ويحفظه فخر لاهله ولينا صباح الطاقة الإيجابية.

 

 


MENAFN27102021000132011024ID1103052585


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.