Tuesday, 07 December 2021 01:01 GMT

«ألعاب القوى» يستضيف عمومية «غرب آسيا»

(MENAFN- Al-Anbaa) أعلن اتحاد ألعاب القوى استضافته لاجتماعات الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا للعبة المقرر إقامته بالبلاد السبت المقبل بمشاركة 12 اتحادا وطنيا من المنطقة لمناقشة بنود جدول الأعمال أهمها إجراء انتخابات مجلس إدارة الاتحاد للأربع سنوات المقبلة.

وذكر رئيس الاتحاد سيار العنزي أن الاجتماع الذي سيحضره رؤساء اتحادات كل من السعودية وقطر والإمارات والبحرين وعمان وسورية والعراق والأردن وفلسطين ولبنان واليمن إضافة إلى الكويت سيتطرق لموضوع نقل مقر الاتحاد من البحرين إلى الكويت، وسيبحث تنظيم بطولات سنوية للمنتخبات الوطنية للرجال والسيدات، وسبل تطوير الرياضة النسائية.

وأشار إلى أن الاتحاد الكويتي سيقدم عدة مقترحات بالاجتماع لتفعيل دور الاتحاد القاري أهمها تشكيل 3 لجان جديدة هي الفنية والنسائية والإعلامية، لتحسين بيئة العمل في الاتحاد.

MENAFN26102021000130011022ID1103052092


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.