Tuesday, 07 December 2021 12:55 GMT

حلا الترك: دخلت حالة اكتئاب بسبب أهلي

(MENAFN- Khaberni) خبرني - كشفت الفنانة الشابة البحرينية حلا الترك عن تفاصيل جديدة حول حياتها الشخصية، خلال لقاء صحفي معها في برنامج "ET بالعربي".

و قالت حلا: "أنا دخلت بحالة إكتئاب مو طبيعية لأنه أنا كنت متعودة أكون مع عيلتي، و شوية شوية بتأقلم، و لأني هلا بدبي خلاص أهلي بعيدين عني فما رح أقدر أشوفهم كل يوم".

و تابعت" أنا مش عايشة لحالي، أنا عايشة مع عمتي الله يحفظها، هي إلي بتدير بالها عليا، الواحد لما يعيش لحاله لازم يكون عارف شو ممكن يصيرله لو هو بدو يعيش لحاله، فأنا شوية شوية بقدر أعتمد على حالي".

و أضافت حلا" كانت الدراسة صعبة كتير عليا في عز أزمة كورونا، خاصة و أنا طالبة تصميم، وكنت أقوم بأغلب التصميمات في المنزل، وهاد صعب جدًا، و الوضع اختلف الحين بعد العودة لحرم الجامعة، صرت أقابل أصدقائي كلهم، ونقوم بعمل المشاريع والذهاب للمشغل معا".

MENAFN26102021000151011027ID1103051939


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.