Friday, 03 December 2021 10:20 GMT

سهل يفوز بجائزة أفضل مبادرة رقمية حكومية على مستوى الشرق الأوسط

(MENAFN- Al-Anbaa) أعربت وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الاتصـــالات وتكنولوجيا المعلومات د. رنا الفارس، عن اعتزازها بفوز التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية »سهل« بجائزة أفضل مبادرة رقمية حكومية لتجربة العملاء على مستوى الشرق الأوسط للعام 2021، وذلك بعد مرور شهر واحد فقط على بدء المرحلة الأولى من عمل التطبيق. وقالت د.الفارس في بيان صحافي أمس، ان التطبيق نال الجائزة ضمن حفل جوائز المشاريع المستقبلية في المجال التكنولوجي المقام على هامش معرض »جيتكس دبي 2021« الذي عقد في الإمارات أخيرا لدوره في توفير الخدمات الإلكترونية المقدمة من الجهات الحكومية في الكويت.
وأضافت ان العمل على تطوير التطبيق مستمر ويتطلب تكثيف العمل والتعاون لإضافة المزيد من الخدمات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة لتعزيز تجربة أفضل للمستخدمين الذين تجاوز عددهم خلال الشهر الأول لإطلاق المرحلة الأولى منه 190 ألف مستخدم داخل وخارج الكويت.
وذكرت د. الفارس أن إجمالي عدد المعاملات والخدمات المنجزة عبر التطبيق تجاوز 119 ألف خدمة، مبينة أن التطبيق بات متاحا للمستخدمين المتواجدين خارج الكويت وبإمكانهم إتمام المعاملات الحكومية من قبل الجهات المنضمة للمرحلة الأولى للتطبيق. وأكدت أن التطبيق يسهم في مرونة إنجاز المعاملات لجميع المواطنين في الخارج لاسيما المسافرين والطلاب والطالبات المبتعثين أوالمرضى ممن يخضعون للعلاج في الخارج ومرافقيهم وكذلك للمقيمين خلال تواجدهم خارج البلاد.

MENAFN25102021000130011022ID1103042768


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.