Friday, 03 December 2021 01:44 GMT

مكياج الهالوين.. فنانة تحول نفسها لنسخة من أشهر أشرار السينما العالمية

(MENAFN- Youm7) أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي فرصة جيدة للكشف عن المواهب في جميع المجالات، فالوصول للشهرة لم يعد أمرًا صعبًا، كل ما عليك فعله هو تقديم موهبتك من خلالها السوشيال ميديا وستحقق شهرة واسعة، وقد نجحت مؤخرًا إحدى فنانات المكياج في تحقيق شهرة كبيرة من خلال جذب ألاف المتابعات عبر حسابها على إنستجرام.

بدأت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي البريطانية شارلوت روبرتس، البالغة من العمر 18 عامًا، في نشر تحولات مكياج على انستجرام في مارس 2019 ، حتى أصبح عدد متابعيها الأن أكثر من 658000 متابع.

وخلال الفترة الماضية قدمت فنانة المكياج الإنجليزية شارلوت روبرتس، عدد من التجارب التي تصلح للاحتفال بالهالوين، حيث ركزت على تطبيق المكياج للوصول إلى أشهر الأشرار في السينما العالمية، وهو ما حظى بإعجاب متابعيها بشكل لا يصدق، وفقا لتقرير منشور على موقع ديلى ميل.

        View this post on انستجرام                      

A post shared by Charlotte Roberts (@charlotteroberts)

دخلت شارلوت هذه التجربة بدعم شقيقتها نجمة مكياج TikTok آبي روبرتس، والتي تمتلك أيضًا قاعدة معجبين قوية على المنصة، حيث يبلغ عدد متابعيها ما يقرب من 9 ملايين متابع.

وفي هذا التقرير ننشر عدد من إبداعات فنانة المكياج شارلوت روبرتس، لتكون مصدر إلهام للباحثين عن التميز في احتفال الهالوين المقرر له 31 أكتوبر الجاري.

شعر متابعو شارلوت  بالدهشة عندما حولت  نفسها إلى King Of Darkness HIM.

 


.. فنانة تحول نفسها لمشاهير أشرار السينما 

حولت شارلوت نفسها إلى  Gollum من  Lord Of The Rings  فيلم


.. فنانة تحول نفسها  إلى جولوم

حولت نفسها أيضا إلى إلى وجه شبح من فيلم الرعب الكلاسيكي Scream.

 


.. فنانة تحول نفسها إلى شبح مرعب

 


.. فنانة تحول نفسها لمشاهير أشرار السينما 

كما استخدمت فنانة المكياج الموهوبة مستحضرات التجميل وشعر مستعار أخضر للتحول إلى الجوكر.


.. فنانة تحول نفسها للجوكر

 


.. فنانة تحول نفسها لمشاهير أشرار السينما

 


.. فنانة تحول نفسها لمشاهير أشرار السينما 

 


.. فنانة تحول نفسها لمشاهير أشرار السينما   

MENAFN25102021000132011024ID1103042212


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.