Wednesday, 08 December 2021 12:30 GMT

نور الشربيني تحتفل بتألق محمد صلاح مع ليفربول بـتاج الملك

(MENAFN- Youm7) أعربت البطلة المصرية نور الشربيني المصنفة الأولى عالميًا لسيدات الإسكواش، عن فخرها بالمستوى الذي قدمه محمد صلاح نجم الوطني وليفربول الإنجليزي، وذلك بعد تألقه أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي ليقود فريقه للفوز بخماسية نظيفة.

ونشرت نور الشربيني صورة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام لنجم الفراعنة وعلقت بوضع تاج الملك في إشارة لصلاح.




نور الشربيني

وقاد النجم المصرى محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، فى المباراة التى شهدت تألق محمد صلاح الذى سجل 3 أهداف (هاتريك) وصنع هدف آخر.

وصنع نجمنا المصرى محمد صلاح هدف ليفربول الأول الذى سجله الغانى نابى كيتا فى الدقيقة 5، قبل أن يسجل البرتغالى ديوجو جوتا الثانى فى الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وفى الدقيقة 38 سجل النجم المصرى محمد صلاح الهدف الثالث لفريق ليفربول من عرضية مميزة من نابى كيتا، قبل أن يسجل محمد صلاح هدفه الشخصى الثانى والرابع للريدز فى الدقيقة 45.

وتعرض المخضرم جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول للإصابة وخرج من الدقيقة 27 وحل بدلا منه كورتيس جونز.

وقبل نهاية الشوط الأول، دخل كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، فى مشادة قوية مع لاعبى ليفربول، بعد أن ركل الكرة بقوة فى اللاعب كورتيس جونز.

فى الشوط الثانى، أضاف محمد صلاح الهدف الثالث له والخامس لفريقه عند الدقيقة 50، بعدها سجل كريستيانو رونالدو هدفا لمانشستر يونايتد وتم إلغاؤه بداعى التسلل.

 


MENAFN25102021000132011024ID1103037972


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.