Sunday, 05 December 2021 11:26 GMT

فاريل ويليامز وأسرته والفنان جى آر يستمتعون بزيارة الآثار المصرية.. صور

(MENAFN- Youm7) يزور المغنى والمنتج الأمريكي فاريل ويليامز، وزوجته هيلين لاسيشان، مصر، حيث يستمتعان برحلات شيقة فى الأماكن الأثرية المصرية بالقاهرة والأقصر، وعبر صاحب أغنية "Happy" الشهيرة، عن سعادتهم بزيارة الآثار المصرية، ونشر عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، مجموعة صور برفقة زوجته، وصديقة الفنان الفرنسي جي آر، أثناء جولاتهم فى المعابد المصرية.


فاريل ويليامز وجى ار

وأظهرت الصور التي نشرها ويليامز صاحب أغنية "Happy" الشهيرة، استمتاعه مع أسرته وأصدقائه بزيارة الآثار المصرية الشهيرة، حيث زار أهرامات الجيزة، ومعبد الكرنك بالأقصر، ومعبد الدير البحرى، كما استمتعوا بجولة في النيل بمركب شراعية.


حساب جى ار على تويتر

كما شارك الفنان الفرنسي جي آر، مجموعة صور أخرى عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، تظهر التشكيلات الفنية المعاصرة، التى تتواجد داخل معرض "الأبد هو الآن"، المقام تحت سفح أهرامات الجيزة حالياً، والذى يعد أكبر معرض فني فى العالم، وهو الأول من نوعه منذ 4500 سنة، والذى افتتح فعالياته الخميس وتستمر حتي 7 نوفمبر القادم.




فاريل ويليامزواسرته فى زيارة لمصر

 




فاريل ويليامز وزوجته

 




فاريل ويليامز يلتقط صورة مع الاثار المصرية

 




فاريل ويليامز يلتقط صورة لصياد أثناء جولة نيلية   


فاريل ويليامز  وجى ار فى مصر  


فاريل ويليامز يتأمل جدارية فى معبد مصرى  


فاريل ويليامز    


فاريل وجى ار يلهون فى زيارة للدير البحرى بالأقصر

ويشارك فى المعرض عشرة من أبرز وأشهر الفنانين المعاصرين على مستوى العالم من بينهم: الفنان الروسي ألكسندر بونوماريف، والفنانة الأمريكية جيزيلا كولون، والفنان البرازيلي هواو تريفيسان، والفنان الفرنسي جي آر؛ والفنان الإيطالي الأمريكي لورينزو كوين، والفنان المصري معتز نصر، والفنانة المصرية المقيمة في لوس أنجلوس شيرين جرجس، بالاضافة إلى الفنانين البريطانيين شوستر موسلي، وستيفن كوكس را، والفنان السعودي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد.






جى ار  بالقرب من الاهرامات 

 






جى ار يلتقط صورة للاهرامات

 






جى ار يلهو بالقرب من الاهرامات

 






جى ار رفقة أصدقائه يستمتعون بتفقد الأثار المصرية

 






جى ار يلتقط صورة لتشكيل فني من المعرض
  يشار إلى أن أغنية "Happy" التى قدمها فاريل عام 2013 حققت نجاحًا كبيرًا حول العالم وتخطت نسبة مشاهدتها على موقع اليوتيوب  الملايين ، وقدم الكثير من الشباب المعجبين بالأغنية من مختلف الجنسيات فيديوهات مصوره لهم وهم يعبرون عن سعادتهم على غرار كليب الأغنية الأصلى.

 



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.