Friday, 03 December 2021 03:32 GMT

بعد عودة الجماهير.. 5 محظورات للنجاة من لائحة العقوبات فى الإيجيبشن ليج

(MENAFN- Youm7) تأكدت عودة الجماهير فى مباريات الدورى الممتاز الجديد، بعد موافقة الجهات الأمنية على حضور 2000 مشجع فى كل مباراة، بواقع 1000 مشجع لكل فريق من طرفىّ المباراة، ووضعت رابطة الأندية لائحة عقوبات قوية لمنع الشغب أو أى خروج عن النص فى المباريات.

- الهتافات المسيئة والسباب الجماعى

فى حالة السباب الجماعى والهتافات المسيئة يتم توقيع غرامة على النادى الذى تنتمى إليه الجماهير من 20 إلى 50 ألف جنيه.

- الشعارات الدينية والسياسية

تتضمن اللائحة عقوبات فى حالة رفع الجماهير شعارات دينية أو سياسية تصل إلى غرامة قدرها 50 ألف جنيه، مع منع الجماهير من الحضور 5 مباريات.

- العنصرية

فى حالة الهتافات العنصرية وعدم توقف الجماهير عنها يتم الغاء المباراة وتوقيع عقوبات على النادى والجماهير يحددها مجلس ادارة رابطة الأندية.

- اقتحام الملعب

وضعت رابطة الأندية عقوبات قوية لمنع الجماهير من اقتحام المدرجات أو أرض الملعب، تصل إلى 200 ألف جنيه غرامة وخصم 3 نقاط من رصيد الفريق صاحب الجمهور الذى اقتحم الملعب.

- الألعاب النارية والشماريخ

تتضمن اللائحة عقوبات قوية ضد حالات استخدام الألعاب النارية والشماريخ أو قنابل الدخان، تصل إلى غرامة 100 ألف جنيه.



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.