Friday, 03 December 2021 01:55 GMT

الخيال أصبح واقعا.. Twitter يوثق النجاح

(MENAFN- Al Watan) ما إن انطلقت الساعات الأولى من افتتاح موسم الرياض تحت شعار «تخيل أكثر» إلا وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات وأحاديث تعكس انبهار الزوار الذين توافدوا بشكل كبير لحضور الليلة الاستثنائية في العاصمة السعودية، حيث ازدحم الموقع بحضور من جميع فئات المجتمع، وكان هاشتاج (#موسم_الرياض) عبر منصة Twitter قد سجل سعادة الحاضرين بما شاهدوا حتى قبل ساعات الافتتاح، من ضمنهم السفير الفرنسي لدى المملكة العربية السعودية ، والذي غرد عبر حسابه الرسمي: «في طريقي إلى البوليفارد في قلب العاصمة السعودية.. اتطلّع كثيرا لاكتشاف احتفال اطلاق موسم الرياض، الذي يعدنا بحدث على مستوى عالميّ.. شكرًا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، وللهيئة العامة للترفيه».
فيما أضاف السفير الصيني تشن وي تشينغ ، أثناء حضوره المسيرة «تخيلنا أكثر.. وشفنا فوق ما نتخيل! افتتاح استثنائي لا مثيل له، ألف مبروك».
«جهد هائل يستحق التقدير والإشادة.. عمل كبير ومميز من هيئة الترفيه ورئيسها في ظل رؤية فذة لقيادة حكيمة.. الحمدلله بلادنا محط أنظار العالم إعجابًا وتقديرًا في كل مجال».
- عبدالرحمن بن مساعد
«مع هيئة الترفيه موسم الرياض وجميع مواسم المملكة استثنائية وغير مسبوقة».
«شكرا أبو ناصر جالسين نشوف فعاليات مختلفة ومنوعة بشكل كامل، وتشمل كل الناس الصغير والكبير، وكل سنة ننبهر أضعاف مضاعفة عن اللي قبلها».
«كل هذا العدد من الفعاليات يصاحبه أشياء أكبر لم تعلن عنها نشوف كل فترة يطلع أشياء جديدة، وهذا الشي يخلينا نتخيل أكثر».
«موسم جبار وعظيم ويحقق رغبات عوائلنا وأطفالنا، وتعيشهم جو الفرح.. صراحة كلنا حماس لموسم هذي السنة وإبداعاتهم».
«عروض مسرحية.. فعاليات.. مطاعم.. حفلات غنائية، وتخيل أكثر، وكل هذا في موسم الرياض متحمسس للبداية لهذا الحدث الكبير 20 أكتوبر يبدأ الإبداع».
«العمل الجبار والوقت القياسي يدرس.. نجاح كبير، وصيت عال لأهم موسم سياحي».
«أكثر شي يحمسنا لموسم الرياض هو تنوع الفعاليات اللي فيه، سواء كانت رياضية أو حفلات، وغيرها وهذي السنة موعودين بموسم أفضل من السابق».
«شكرا لأبو ناصر على الجهد العظيم اللي يصير في موسم الرياض، والله بيطلع شي جبار».
«ما ننسى جهود أبو ناصر وهيئة الترفيه عشان يطلع موسم الرياض أسطوري.. اللي كنا متخيلينه بنشوفه على الواقع».
«موسم الرياض راح يبهر دول العالم لأن صراحة جمع كل شي في موسم واحد وفعاليات متعددة والله شي حلو».

MENAFN20102021000089011017ID1103010650


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.