Friday, 03 December 2021 01:32 GMT

حسام حسن يغلق على الاتحاد السكندرى 5 أيام استعدادا لمواجهة سموحة

(MENAFN- Youm7) دخل فريق الاتحاد السكندرى بقيادة حسام حسن، معسكرا مغلقا لمدة 5 أيام استعدادا لمواجهة نادى سموحة في أولى مباريات الفريق في بطولة الدورى موسم 2021/ 2022.

ويعود الفريق للتدريبات الخامسة عصر غد الخميس، حيث يدخل الفريق معسكرا مغلقا حتى موعد المباراة الأولى أمام سموحة والمقرر لها 25 أكتوبر الجارى، بعدما حصل الفريق على إجازة اليوم من التدريبات عقب المعسكر المغلق والذى بدأ 10 أكتوبر الجارى

وخاض الاتحاد خلال المعسكر عدة مباريات ودية، اطمأن فيها حسام حسن على جاهزية اللاعبين لانطلاق مسابقة الدورى العام وأولى المباريات أمام سموحة.

وكان إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى الاتحاد قد طلب معسكرا مغلقا حتى يستطيع الجهاز الفنى تجهيز اللاعبين ووضع اللمسات الأخيرة واختيار التشكيل الأمثل، الذى سيخوض به أولى مباريات الدورى، والذى بدوره وافق عليه محمد مصيلحى رئيس النادى والذى وعد بتوفير جميع مطالب الجهاز الفنى واللاعبين للظهور بالشكل الذى يتمناه جماهير الثغر.

وظهرت حالة من المنافسة بين اللاعبين لحجز بطاقة التواجد بالتشكيل الأساسى للفريق، بعد الفوز الكبير على شبابه بخماسية نظيفة  في البوروفة الأخيرة للفريق قبل مباريات الدورى.

 


MENAFN20102021000132011024ID1103009484


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.