Tuesday, 07 December 2021 12:35 GMT

تستعرض SolarWinds حلول إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات في أسبوع جيتكس (GITEX) للتقنية لعام 2021

(MENAFN- Fekra Communications) حلول إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات من SolarWinds الحائزة على جوائز تدعم ‎التحول الذي تتطلبه الاقتصادات الرقمية اليوم

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - 18 تشرين الأول (أكتوبر) 2021 - SolarWinds (NYSE:SWI)‎، وهي شركة رائدة في برامج إدارة تكنولوجيا المعلومات البسيطة والقوية والآمنة، أعلنت اليوم عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية، 17-21 تشرين الأول (أكتوبر) في دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.‎ ‎‎ ‎تعرض‎ SolarWinds ‎في Booth H8-A30، مع شركاء توزيع القيمة المضافة في المنطقة،Spire Solutions‎ ‎ و Clever Solutions، وتعرض أحدث الإضافات إلى ملف إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات (ITOM) من SolarWinds ‎‎.‎.

يصادف جيتكس (GITEX) لعام 2021 اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، في وقت تشارك فيه الاقتصادات المبتكرة بقوة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وإفريقيا رؤيتها للتحول الرقمي لبلدانها‎. وفي جيتكس، ستعرض‎ SolarWinds ‎ملفها الخاص بحلول ITOM‎ المصممة لمراقبة وإدارة تكنولوجيا المعلومات وتقديم رؤية وتحكم كاملين عبر البنى المتعددة للمباني والسحابة المتعددة‎.

وأفاد لودوفيك نيفو، نائب رئيس مبيعات أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في SolarWinds، قائلاً: "لم تكن القدرة على إدارة البيانات بكفاءة أكثر أهمية من أي وقت مضى، ولذلك نحن متحمسون بشكل خاص لعرض منتجاتنا وحلولنا في أسبوع جيتكس للتقنية‎". "ويركز حدث هذا العام على تحول الاقتصادات الرقمية في الشرق الأوسط وإفريقيا، ويسلط الضوء على أكثر قضايا الأمن السيبراني إلحاحًا التي تواجه الحكومات والمؤسسات‎. ويمكن أن تساعد‎ SolarWinds ‎المؤسسات في مواجهة تحديات التحول الرقمي بشكل مباشر، من خلال مجموعة من الأدوات القوية بشكل لا يصدق المصممة لتقديم جميع الميزات المطلوبة لتبني الرقمنة معًا في مكان واحد‎".

إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات من SolarWinds

تشمل المزايا الرئيسية لحلول‎ SolarWinds ITOM ‎القدرة على مراقبة التطبيقات والبنية التحتية وإدارتها وتأمينها مركزيًا عبر البنى الحديثة ومتعددة السحابة ومتعددة المباني‎.

وستتاح الفرصة لمتخصصي التكنولوجيا الذين سيحضرون معرض جيتكس للقاء SolarWinds Head Geek‎™‎ وخبير البنية التحتية ساشا جيزي‎ ‎وهو‎ ‎ يعرض ويوضح عمق واتساع نطاق الدعم الذي يتيحه ملف SolarWinds ITOM، بما في ذلك أداة SolarWinds® DBA xPress المجانية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا لـ‎ DataOps ‎و SolarWinds Database Insights‎ لخادم SQL الذي تم إصداره حديثًا‎®‎‎.‎‎ ‎توحيد ميزات ومهام محلل أداء قاعدة بيانات SolarWinds (DPA)‎ الحائزة على جوائز و SolarWinds SQL Sentry‎®‎ في منتج واحد مرخص، وأصبحت‎ Database Insights ‎لخادم SQL أكثر صلة من أي وقت مضى، وتوفر الأداء المتعمق وفرق البيانات البيئية التي تحتاجها لتحسين أداء Microsoft® SQL Server وغيره من الأنظمة الأساسية لقواعد البيانات الرائدة التي تعمل محليًا أو في السحابة أو في بيئات مختلطة.‎

العمل مع Spire Solutions و ‎ Clever Solutions

يشارك شركاء التوزيع ذو القيمة المضافة، و Spire Solutions و ‎Clever Solutions، جنبًا إلى جنب مع‎ SolarWinds‎ في حدث هذا العام‎. مع التركيز على التنقل المستقبلي والأمن السيبراني واقتصاد البيانات والاتصالات والمدن الرقمية، أصبحت القدرة على الوصول إلى رؤى متعمقة حول البنية التحتية الأمنية أكثر أهمية من أي وقت مضى للعملاء في الشرق الأوسط وإفريقيا‎. وتم تصميم حلول أمان المؤسسات من‎ Spire ‎للتغلب على الثغرات الأمنية وتجنب الاضطرابات الحرجة للبنية التحتية، وتسرب البيانات، وسرقة البيانات.

ومن خلال العمل مع المنظمات التي تشمل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والمؤسسات التعليمية والوكالات الحكومية والضيافة والصحة والمستهلكين، فإن‎ Clever Solutions ‎هي أيضًا في وضع مثالي لمساعدة عملائها على التطور عندما يتعلق الأمر بالتحول في الاقتصادات الرقمية‎. وتوفر‎ Clever Solutions ‎دعم إدارة تكنولوجيا المعلومات والاستشارات والتدريب الذي يمكن أن يساعد العملاء على التغلب على أكبر التحديات التي يفرضها التحول الرقمي، بما في ذلك الهجمات الإلكترونية والعمل الهجين وعن بُعد والأتمتة‎.

وأضاف نيفو: "مع تحرك المزيد من المؤسسات نحو الاقتصادات الرقمية، يصبح التعقيد تحديًا كبيرًا بشكل متزايد‎". ‎"‎يستمر المشهد التكنولوجي في التوسع ومع تحرك المؤسسات نحو نموذج أكثر لامركزية، تصبح مراقبة البنى التحتية للشركة وإدارتها وتأمينها أكثر صعوبة‎. وهذا هو السبب في أن الشراكات مع شركات مثل‎ Spire Solutions ‎و‎ Clever Solutions ‎مهمة للغاية بالنسبة لنا، حيث تساعد العملاء على الحصول على أكبر قيمة من حلولنا لتحقيق أهداف أعمالهم‎".


Fekra Communications

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.