Tuesday, 07 December 2021 12:46 GMT

ثلاث قصص ملهمة للناجين من سرطان الثدي

(MENAFN- Awareness Marketing Management) ثلاث قصص ملهمة للناجين من سرطان الثدي
الإمارات رائدة على مستوى العالم في العلاج عبر الإنترنت

النيجيريتان أوكيبوغوا أوسيناتشي ، 26 عامًا ، و نوريندا ووبيا ، 45 إلى العلاج عبر الإنترنت
أبو ظبي: لقد شكل العام الماضي تحديًا لكل شيء تقريبًا في حياتنا ، والوقاية من سرطان الثدي ليست استثناءً. على الرغم من أننا شهدنا انتكاسات في عمليات الفحص والاكتشاف المبكر بسبب الوباء ، إلا أننا نرتقي إلى مستوى التحدي معًا. الإصابة العالمية بالسرطان عند النساء كان سرطان الثدي أكثر أنواع السرطانات شيوعًا بين النساء في جميع أنحاء العالم ، حيث ساهم بنسبة 25.4٪ من إجمالي عدد الحالات الجديدة التي تم تشخيصها في عام 2018. إعلان قال مايكل بريندن ديفيس ، الرئيس التنفيذي لشركة إن أم سي هيلثكير ، "إن محاربة السرطان رحلة شاقة ومع ذلك لا يتعين على المرضى السير في طريق التعافي بمفردهم. العلاج صعب ، لكن هناك أمل دائمًا. كنت سعيدًا جدًا لمعرفة قصص ماري وأوكيبوغوا ونويريندا ، وكفاحهم الحازم لهزيمة السرطان بدعم من أطبائنا وعائلاتهم ومقدمي الرعاية الآخرين. بارك الله فيهم وعلى الطاقم الطبي ".
الجدة البطلة من الفلبين
ماري جوي فيلانويفا بالاغوت ، 51 عامًا ، تعمل في إكسبو 2020 في مركز قطع التذاكر و هي جدة سعيدة لطفلين من ابنتها البالغة من العمر 32 عامًا والتي تعمل في صناعة المنزل وتعيش في الفلبين. ما إن بلغت الجدة ماري عمر الخمسين حتى أصبحت أكثر حذرا و توقفت عن عادة التدخين و التي كانت تمارسها لمدة ثلاثين عاما لأانها كانت تعرف أن متوسط عمر الإصابة بالسرطان هو بين 50-55 عامًا ،. في أحد روتين الفحص الذاتي هذا العام الماضي في يونيو ، شعرت بكتلة في ثديها الأيسر. "تم تشخيص ماري خلال فترة إغلاق الوباء في مارس / أبريل 2021 بعد الموجات فوق الصوتية والخزعة ، مع سرطان الثدي في المرحلة الثانية. قال الدكتور ساي بابو جونادا ، استشاري الأورام ، مستشفى إن إم سي الملكي ، الشارقة ، لقد تمت إحالتها إلي لجلسات العلاج الكيميائي بعد أن خضعت لعملية استئصال الثدي - وهو إجراء لإزالة الثدي السرطاني.
نصح الأطباء ماري بإجراء 16 جلسة علاج كيماوي على مدار عام من العلاج. ولكن لسوء الحظ ، تم تعليق تأمينها في منتصف الطريق لأنها تجاوزت حدود التأمين الخاصة بها. ولكن عادت الحياة لتبتسم لها حيث جاءت المساعدة من الجمعيات الخيرية والمؤسسات المحلية لإكمال ما تبقى من دورات العلاج الكيميائي لها. ماري سعيدة وخالية من السرطان اليوم لأنها تحافظ على متابعة شهرية لمراقبة مرض السرطان لديها. "الدكتور ساي ساعدني كثيرا
في رحلتي من العلاج والشفاء طوال الوقت. والأهم من ذلك أنه ساعدني في التعامل مع ضغوطي لأنني كت في مرحلة يأس كبير. وقالت ماري: "وأنا ممتنة له على فهمه ليس فقط للمرض ولكن أيضًا للعواطف التي تلعب وراء الكواليس للنفس المضطربة". "عندما يتم تشخيص إصابة شخص بسرطان الثدي أو أي نوع من أنواع السرطان ، ينقلب العالم رأسًا على عقب بالنسبة للمريض وعائلته. لكنها ليست نهاية العالم. من خلال الموقف الصحيح والنهج الإيجابي المقترن بالخبرة الطبية الممتازة ، يمكننا التغلب على السرطان. قال الدكتور ساي: "أشكر ماري على كونها مصدر إلهام للجميع". تطلب ماري من الجميع البدء في ممارسة الرياضة والاهتمام بالصحة ونمط الحياة الصحي.
النيجيريات الخارقات
قصص
، أوكيبوغوا أوسيناتشي صيدلانية شابة تبلغ من العمر 26 عامًا تعمل في مستشفى محلي في نيجيريا ، وقصة نوريندا ووبيا ، وهي زوجة و ربة منزل تبلغ من العمر 45 عامًا ، ملهمة بأكثر من طريقة. تم تشخيص إصابة كلاهما بسرطان الثدي الأيسر في وطنهما بعد أن أثار الفحص الذاتي الشكوك لديهما. من خلال البحث على الإنترنت ، اكتشفوا الأطباء المعنيين ، وتواصلوا معهم ، وربطواهم بالأطباء في وطنهم نيجيريا - لأنهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب القيود المفروضة على سفرهم بسبب الوباء. قال الدكتور أحمد عوض سالم الحكيم ، استشاري الجراحة العامة ، مستشفى إن إم سي الملكي بالشارقة: "لقد تعاونا مع أطبائهم للوصول إلى التشخيص النهائي وخط العلاج. بدأت جلسات العلاج الكيميائي في نيجيريا وكانت الخطة هي إزالة الثدي السرطاني هنا وإرسالهن للعلاج الإشعاعي والاتصال بهن مرة أخرى لإعادة بناء الثدي ".
أنهى كلاهما جلسات العلاج الكيميائي الست في نيجيريا واستأنفا رحلتهما إلى الإمارات العربية المتحدة للخضوع لعملية استئصال الثدي - استئصال الثدي. بعد الجراحة في 12 كانون الثاني (يناير) 2021 ، بقيت أوكيبوغوا في الإمارات العربية المتحدة لمدة شهرين وعادت إلى نيجيريا لإجراء جلسات العلاج الإشعاعي وتأمل أن تعود لإعادة بناء الثدي قريبًا. "كل شيء سار بسلاسة وفقًا للخطة ووفقًا لتوقعاتنا. أصبحت الإمارات العربية المتحدة مشهورة في بلدي كوجهة مفضلة للعلاج الطبي. قال أوكيبوغوا "نحن سعداء بنتيجة علاجي". قالت السيدة أوسيناتشي ، والدة أوكيبوغوا ، "على الرغم من كل العمل البحثي وثقة ابنتي ، كنت خائفة ما إذا كنت سأعود مع ابنتي أم لا. لكنني سعيد حقًا الآن لأن الجراحة أجريت بشكل جيد للغاية. كان أخصائيو العلاج الطبيعي ممتازين أثناء رعاية الممرضات وكانوا سريعون في جميع الأوقات بغض النظر عن الليل أو النهار ".
قصة أوكيبوغوا هي العزيمة والتصميم كما خاضت المعركة بشجاعة بمفردها منذ البداية. على الرغم من أنها كانت تتمتع بأسلوب حياة صحي ، إلا أن إصابتها بالسرطان لا تسمح لها بالتوقف عن السعي وراء الصحة واللياقة البدنية. بينما كانت الفتاة الصغيرة أوكيبوغوا تحارب كل شيء بمفردها ، تركت مواطنتها نوريندا ووبيا أطفالها الثلاثة خلفها أثناء سفرها مع زوجها لإجراء الجراحة في 12 يونيو 2021 ، ومكثت أيضًا لمدة شهرين في الإمارات العربية المتحدة. كانت رحلتها إلى العلاج والشفاء عاطفية للغاية نظرًا لحقيقة أن أطفالها كانوا بعيدين عنها لفترة طويلة أثناء العلاج. بالمناسبة ، تم الاحتفال بذكرى زواجهما في المستشفى وكانت شهادة على الحب والدعم لمدى الحياة من العمل الجماعي. عادت أيضًا إلى نيجيريا لإجراء جلسات العلاج الإشعاعي وتأمل في العودة لإعادة بناء الثدي. لم يكن لأي من المرضى الثلاثة المذكورين أعلاه أي تاريخ عائلي للإصابة بالسرطان
حول إن إم سي هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الرعاية الصحية الخاصة في مجلس التعاون الخليجي مع شبكة دولية من العيادات والمستشفيات متعددة التخصصات للمرضى الداخليين والخارجيين ، وعيادات الأمومة والخصوبة المتخصصة ، ودور الرعاية طويلة الأجل في تسعة عشر دولة. تم تصنيف إن إم سي أيضًا كواحد من أفضل شركتي إخصاب في المختبر على مستوى العالم. تم التعرف على مجموعة مجموعة كمزود رائد للرعاية الطبية طويلة الأجل في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال شركة بروفيتا التابعة لها. تبلغ سعة إن إم سي الإجمالية 2207 أسرة مرخصة عبر شبكتها تم تعيين إن إم سي هيلث في الإدارة من قبل محكمة العدل العليا ومحاكم الأعمال والممتلكات في إنجلترا وويلز في 9 أبريل 2020 وتم تعيين ريتشارد فليمنج ومارك فيرمين وبن كيرنز من ألفاريز ومارسال يوروب إل إل بي كمسؤولين مشتركين. في 27 سبتمبر 2020 ، تم وضع عدد من الكيانات التابعة لشركة إن أم سي هيلث كير تحت الإدارة بموجب لوائح سوق أبوظبي العالمي. تم تعيين ريتشارد فليمنج وبن كيرنز كمسؤولين مشتركين. للحصول على معلومات كاملة بخصوص هذه المواعيد ، يرجى إعادة التوجيه إلى صفحة الويب هذه: nmc.ae/


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.