Friday, 03 December 2021 03:55 GMT

غرف خاصة للبكاء في مدريد

(MENAFN- Al-Bayan) التاريخ: 20 أكتوبر 2021

ظهرت في أحد شوارع مدينة مدريد الإسبانية شقة تحتوي على غرف خاصة للبكاء، حيث يهدف المشروع إلى مساعدة الناس للتخلص من الضغوط الاجتماعية اليومية، ويشجع على كبح الكآبة والضغوطات النفسية وطلب المساعدة.

وذكر موقع أمريكي متخصص بأخبار التسلية أن غرف البكاء تم إعدادها لأن البكاء في الأماكن العامة في إسبانيا يعتبر ممنوعا، ما جعل البعض يفكر بفتح مشاريع تحتوي على غرف بكاء خاصة للتخفيف عن الناس ومعالجة مشاكل الصحة النفسية.

وبحسب المعلومات، فإن اللافتات المعلقة على الغرفة المذكورة تدعو إلى "الدخول والبكاء"، في حين كُتب على إحداها "أنا أيضاً أعاني من القلق"، لمساعدة الأشخاص على إطلاق العنان لحزنهم وبكائهم.

كما يوجد في تلك الغرفة هواتف وقائمة بأسماء أطباء نفسانيين، يمكن للأشخاص الموجودين في الغرفة الاتّصال بهم والحديث معهم إذا شعروا بالكآبة والإحباط.

MENAFN19102021000110011019ID1103000294


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.